العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ

العنزور يطالب بتأجيل استئناف الدوري والاستعاضة بدورة تنشيطية

طالب مدرب الفريق الأول لكرة اليد في نادي البحرين علي العنزور اتحاد اليد بتأجيل اسئناف منافسات الدور التمهيدي لدوري كبار اليد المقررة يوم 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري مقابل إقامة دورة تنشيطية تنطلق في هذا اليوم، وقال في اتصال أجراه بـ «الوسط الرياضي» بأن غالبية الأندية ليست مستعدة لعودة الدوري في هذا الوقت.

وشدد علي العنزور بأن فترة التوقف الحالية أثرت على معدل حضور اللاعبين في التدريبات، وأضاف «أعتقد بأن الجميع يعاني من هذه المشكلة، التوقف أصاب اللاعبين بالملل، لذلك قليلون هم اللاعبون الملتزمون بالتدريبات، بالتالي الفريق ليست مستعدة بدنيا وذهنيا ونفسيا لعودة الدوري بالأخص تلك التي تنافس على الصعودة لسداسية المجموعة الأولى «.

وقال مدرب البحرين بأن الدورة التنشيطية في هذه المرحلة من شأنها إعادة الأمور لوضعها الطبيعي بالنسبة للاعبين وتكون أشبه بمرحلة التهيئة للعودة لمنافسات الدوري، وتابع « لا أعتقد بأن الاتحاد في عجلة من أمره لبدء الدوري الآن بعد أن أقر انسحاب منتخبنا الوطني من نهائيات كأس العالم، الدورة التنشيطية قد تقام خلال 4 أو 5 أسابيع فقط».

وأشار علي العنزور إلى ضرورة أن يراعي إتحاد اليد رغبة اللاعبين والمدربين في متابعة منافسات بطولة كأس العالم التي تنطلق منتصف الشهر المقبل في العاصمة القطرية (الدوحة)، مضيفا « الكل ينتظر كأس العالم، والعديد من أبناء لعبة كرة اليد البحرينية يحرصون على متابعة مثل هذه البطولات القوية للاستفادة منها».

يذكر أن استئناف دوري كبار اليد يفترض أن يكون في النصف الثاني من فبراير/ شباط من العام المقبل بعد أن يفرغ المنتخب الوطني من مشاركته في نهائيات كأس العالم إلا أن إقرار الانسحاب عجل باستئناف البطولة نهاية الشهر الجاري، علما بأن ثلاث جولات انقضت فعليا من الدور التمهيدي وتبقت ثمانية قبل المرحلة الثانية الممثلة بالدورة السداسية فالثالثة وهي المربع الذهبي والنهائي.

العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:25 ص

      اتحاد متخبط

      حدث بالأمس
      فريق الشباب بأحد الأندية يلعب مباراة بالدوري.. وبطبيعة الحال في انديتنا فإن فئة الشباب تستعين ببعض لاعبي الفئة الأدنى (الناشئين)
      للآن كل شيء طبيعي..
      ولكن من غير الطبيعي أن تكون لفريق الناشئين مباراة في اليوم الثاني من مباراة فريق الشباب
      مع العلم أن الاستعانة تكون بأفضل العناصر
      واتحادنا يعلم أن لا مستويات لاعبينا ولا مستويات التدريب لدينا تساعد اللاعب على خوض مباراتين في يومين
      السؤال هنا..
      هل سيتحمل اتحاد اليد مسئوليته في حال اصابة أي لاعب بسبب الحمل الزائد؟
      لا أعتقد ذلك

اقرأ ايضاً