العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ

فيصل بن راشد يؤكد على ضرورة الاستفادة الفنية من بطولة قفز الحواجز

تغطية – المكتب الاعلامي 

04 ديسمبر 2014

تحت رعاية سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تنطلق يوم غد (السبت) فعاليات بطولة الاتحاد الملكي للفروسية لقفز الحواجز والتي ستقام على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري.

وأكد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن الاتحاد يعمل بكل جدية من اجل تطبيق الخطط والبرامج الهادفة إلى الرقي برياضة القدرة البحرينية مشيرا سموه إلى انه ومنذ تطبيق هذه الخطط تحسن أداء الفرسان بشكل ملحوظ في المسابقات المحلية التي تعتبر المزود الأساسي للخبرات اللازمة من اجل التطوير وبناء المنتخب للمشاركة في مختلف المسابقات والبطولات المقبلة.

وأكد فيصل بن راشد إن بطولة قفز الحواجز والتي تعتبر امتداد للبطولات المحلية التي نتوقع أن تكون قوية ومثيرة خاصة وان جميع الفرسان قد أكدوا جهوزيتهم وجيادهم من خلال البطولة الماضية والتي قدم فيها جميع الفرسان مستويات طيبة ونتمنى أن تستمر في البطولات المقبلة أملا في رفعة رياضة قفز الحواجز مشيرا سموه إلى أن التعاون بين الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والاتحاد الدولي سيكون له آثار إيجابية على رياضة قفز الحواجز.

وأشار فيصل بن راشد بأن هذه البطولة لن تقل قوتها وإثارتها عن البطولات الماضية، حيث أظهر الفرسان استعدادا جيدا لجميع مسابقات الموسم، حيث شهدت البطولات الماضية كثيرا من المفاجآت والنتائج المثيرة التي من المتوقع أن تستمر في هذه البطولة أيضا.

وأضاف فيصل بن راشد بأن هذه البطولة ستشهد مشاركة عدد من الفرسان الناشئين والمبتدئين الذين سيشكلون مستقبل رياضة قفز الحواجز في البحرين، متوقعا أن تظهر البطولة بمستوى فني رفيع نظرا للحماس الكبير الذي يظهره الفرسان في كل مشاركة.

وأكد فيصل بن راشد على أن بطولات قفز الحواجز في هذا الموسم تشهد تنافسا قويا بين الفرسان بشكل ملحوظ جدا، حيث تطور الأداء كثيرا عن السابق، متمنيا أن تسهم هذه البطولات في زيادة خبرة الفرسان وخصوصا الناشئين الذي يقدمون مستويات رائعة تبشر بوجود نخبة جيدة من فرسان المستقبل.

العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً