العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: ملتزمون بمساندة الهند لتنظيم مونديال للناشئين 2017

مومباي – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

04 ديسمبر 2014

افتتح الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء يوم أمس الأول (الأربعاء) استاد (كوبيراج) بمدينة مومباي الهندية بعد إعادة تأهيله وتحديثه بدعم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بحضور برافول باتيل رئيس الاتحاد الهندي لكرة القدم وممثلين عن الاتحاد الدولي وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والرياضية المحلية.

وألقى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة كلمة في حفل افتتاح الاستاد هنأ فيها أسرة الكرة الهندية بمناسبة افتتاح الاستاد معربا عن ثقته بأنه سيعمل على دفع عجلة لعبة كرة القدم في مدينة مومباي وتحويلها إلى عنصر جذب لاستقطاب المواهب الشابة وصقل مهاراتهم لرفد المنتخبات الهندية باللاعبين القادرين على صناعة مستقبلها الواعد.

وقال معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم: إننا ندرك جيداً الأهمية التاريخية لاستاد كوبيراج في نفوس أسرة كرة القدم الهندية، ونحن نرى في عملية التأهيل والتحديث الواسعة التي خضع لها بمثابة ترسيخ لتلك الأهمية، وتمهيد نحو انطلاقة متجددة للعبة كرة القدم في هذه المدينة الضخمة.

وأكد سلمان بن إبراهيم آل خليفة حرص الاتحاد الآسيوي على مواصلة دعمه للكرة الهندية حتى تواصل مسيرة تطورها المتنامية مشيراُ إلى تقديم مختلف وسائل المساندة للاتحاد الهندي لدعم تحضيراته لاستضافة نهائيات كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاماً) المقررة العام 2017 مؤكداً أن هذا الحدث الكبير سيكون له أبعاد إيجابية على مستقبل كرة القدم في البلاد.

والتقى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على هامش زيارته إلى مدينة مومباي مع السيد (ديفيندرا فادنافيس) رئيس وزراء ولاية (ماهاراشترا) وقدم له الشكر والتقدير إلى الحفاوة الكبيرة التي لقيها أثناء زيارته إلى مدينة مومباي عاصمة الولاية.

واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي خلال اللقاء العديد من البرامج والمبادرات التي يتبناها الاتحاد من أجل مساعدة الاتحادات الوطنية في مختلف أنحاء القارة على تأدية أدوارها الحيوية في تطوير لعبة كرة القدم، مشيراً إلى أن الاتحاد الآسيوي ملتزم تماماً بالمساهمة الفعالة في دعم الاتحاد الهندي كسائر الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية لترجمة طموحاته الواسعة على أرض الواقع.

العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً