العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ

عبدالله بن مساعد رئيسا للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي

زكته الجمعية العمومية باجتماع جدة

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

04 ديسمبر 2014

زُكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود رئيسا للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي خلفاً لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل آل سعود المستقيل من منصبه.

جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية الطارئ الذي عقد صباح أمس بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ومثل فيه اللجنة الأولمبية البحرينية الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر، والمستشار الرياضي عبدالجليل أسد، ورئيس العلاقات العربية محمد الزايد.

وتضمن الاجتماع كلمة للنائب الأول لرئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الكولونيل حمد كالوكبا مالبوم، بالإضافة إلى كلمة للرئيس الجديد للإتحاد الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود.

وتم خلال الاجتماع استعرض الأمين العام للاتحاد فيصل بن عبدالعزيز النصار تقريراً مفصلا عن عمل الاتحاد، كما تم استعراض دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة التي أقيمت بمدينة بالمبانج الأندونيسية العام 2013، واستعراض تقرير النسخة الثالثة من الدورة التي ستقام بأذربيجان 2017.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الذي تأسس العام 1985 يضم في عضويته 59 دولة وهو تنظيم رياضي يعمل بالتعاون الوثيق مع الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي. مقره مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يهدف إلى تقوية التضامن الإسلامي بين شباب الدول الأعضاء، وتعزيز الشخصية الإسلامية في الميادين الرياضية، وترسيخ مبادئ عدم التمييز بين الأديان والأجناس والطبقات تماشيا مع تعاليم الإسلام.

العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً