العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ

«ديل بروكر» توفر لطيران الخليج 10 آلاف خدمة سياحية وترفيهية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

05 ديسمبر 2014

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، يوم الثلثاء (2 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، عن توفير خدمة جديدة ضمن شراكتها مع شركة «ديل بروكر» المعنية بتقنية حجوزات السفر، والتي تخدم قطاعي السياحة والسفر على الصعيد الدولي. وتوفر الخدمة الجديدة لعملاء الناقلة إمكانية الحصول على أكثر من 10,000 خدمة سياحية وترفيهية على امتداد شبكة وجهات طيران الخليج عند حجزهم لتذاكر الناقلة إلكترونياً.

وقالت طيران الخليج، في بيان، إنه «مع خدمات ديل بروكر اللحظية والمرتبطة بنظام الحجز الإلكتروني للشركة سيحصل عملاء الناقلة قبل موعد سفرهم على إخطارات بالأنشطة السياحية والترفيهية في الوجهة التي سيسافرون لها، بما في ذلك الانتقال من وإلى المطار، والجولات السياحية، والمتاحف، وحدائق الحيوانات، والرحلات البحرية القصيرة، والمطاعم، وغيرها من الأنشطة المحلية، وسيتمكن العملاء من شراء هذه الخدمات مسبقاً قبل موعد سفرهم».

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، ماهر المسلم، في معرض تعليقه على الخدمة الجديدة، «إن شراكتنا مع ديل بروكر، المتخصصين في ربط أنظمتهم بنظام الناقلة بسلاسة، يساعدنا في تقديم قيمة مضافة لمجموعة خدماتنا، ما يوفر الوقت والمال، ويمنح عملاءنا فرصة الحصول على خدمات ترفيهية وسياحية مختارة أثناء عملية الإعداد لسفرهم».

العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً