العدد 4474 - السبت 06 ديسمبر 2014م الموافق 13 صفر 1436هـ

«طائرة النصر» تتعاقد مع جيف باتك

أنهى نادي النصر إجراءات التعاقد مع اللاعب الأميركي «المعروف» جيف باتك ليكون اللاعب المحترف في صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالموسم الجديد... إذ جاءت المفاوضات سلسة؛ إذ وصل اللاعب فجر يوم أمس (السبت) إلى البحرين ويتوقع أن يبدأ في خوض الحصص التدريبية قريباً، إذ يفكر النصراوية بتجهيز اللاعب لكي يكون لائقاً للمشاركة في مسابقة الدوري التي تنطلق في 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

هذا، ويأتي التعاقد مع جيف بعد إلغاء فكرة التعاقد مع اللاعب المصري محمد حطاب الذي لم يقنع الجهاز الفني بقيادة حسن علي بمستواه. والآن وبعد التعاقد مع «باتك» فإن النصراوية باتوا يملكون قوة ضاربة في مركز (2) وهذا من دون شك سيرفع مستوى الفريق الفني بالموسم الجديد خصوصاً أن الآمال معقودة على تجاوز الصورة التي ظهر عليها الفريق بالموسم الماضي.

وفي سياق متصل بالشأن النصراوي، قام جهاز الكرة الطائرة بنادي البسيتين برئاسة خالد فهد وبحضور المدرب محمد الشيخ ومحمد الحايكي بزيادة نادي النصر من أجل تجاوز الأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة الفريقين يوم الخميس الماضي. إذ قدم فهد باقة ورد إلى اللاعب عيسى عباس.

وبهذا الصدد، يتقدم نادي النصر بجزيل الشكر والامتنان إلى الأخوة في نادي البسيتين على هذه المبادرة الجميلة والتي أكدت أن الكل تجاوز ما حدث بعد مواجهة الخميس.

العدد 4474 - السبت 06 ديسمبر 2014م الموافق 13 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً