العدد 4474 - السبت 06 ديسمبر 2014م الموافق 13 صفر 1436هـ

«أحمر الدراجات» ينهي المرحلة الأولى من طواف الخليج بالمركز الثاني

أنهى منتخبنا الوطني المرحلة الأولى من طواف الخليج للدراجات الهوائية بالمركز الثاني على مستوى المنتخبات خلفا للمنتخب الإماراتي صاحب المركز الأول في نتيجة ايجابية تساعده على البقاء في دائرة المنافسة على اللقب، وتشكل له دافعا قويا في المراحل المقبلة، فيما سيطر دراجو منتخب الإمارات على فئة «الفردي».

وأقيم سباق المرحلة الأولى «فردي الطريق» لمسافة 110 كيلومترات بالساعة الثامنة صباحاً بمشاركة أكثر من أربعين دراجا ووسط منافسة شديدة وخصوصاً من قبل أفراد المنتخبين الإماراتي والبحريني، فيما تميز في مرحلة الشباب دراجي المنتخبين السعودي والقطري، وقد شهد الجولة رئيس الاتحاد العربي للدراجات الهوائية سمو الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

وجاء في الترتيب العام حتى انتهاء المرحلة الحالية على مستوى الفرق بالمركز الأول منتخب الإمارات، والمركز الثاني منتخب مملكة البحرين، والمركز الثالث المنتخب القطري.

وفي الفردي جاء بالمركز الأول الدراج علي عبدالله الحساني من دولة الإمارات في زمن وقدره «2,17,11» وفي المركز الثاني الدراج ماجد البلوشي بزمن وقدره «2,17.16» والمركز الثالث من نصيب الدراج القطري موسى خلفان سعيد بزمن وقدره «2,17،33».

وحصل على القميص الأخضر الدراج أحمد يوسف المنصوري متصدر البطولة حتى هذه المرحلة، والقميص الأصفر للدراج بدر ميرزا كأفضل زمن، واحتفظ القطري سيد مدحت سيد بالقميص الأبيض كأفضل دراج شاب.

وتغادر اليوم الوفود الخليجية إلى الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق البر وذلك لخوض غمار منافسات المرحلة الثانية من طواف مجلس التعاون الخليجي الذي سينطلق صباح اليوم في منطقة «حفت» الجبلية، بحيث تستقر المنتخبات في فندق نوفيتيل الفجيرة وتستعد مباشرة للجولة المهمة. ولا تبعد الفجيرة سوى ساعة واحدة فقط عن ولاية صحار العمانية، لكن الدراجين يتحملون مشقة كبيرة في عملية التنقل، وهو ما يضيف المزيد من التحدي في اجتياز هذا الطواف.

وستكون مرحلة الفجيرة عبر سباق فردي الطريق لمسافة 65 كيلومتراً، بحيث سيتطلب من الدراجين اجتياز هذه المرحلة المهمة للحصول على المراكز المتقدمة للظفر بالقمصان الملونة، إذ تخصص اللجنة القميص الأخضر والأصفر، وكذلك القميص الأبيض لفئة الشباب.

العدد 4474 - السبت 06 ديسمبر 2014م الموافق 13 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً