العدد 4474 - السبت 06 ديسمبر 2014م الموافق 13 صفر 1436هـ

تدشين بطولة زين البحرين لناشئي التنس بنادي البحرين

تنطلق عصر اليوم مباريات بطولة زين البحرين الثانية عشرة المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 7 إلى 18 ديسمبر/ كانون الجاري برعاية شركة زين البحرين، وتأتي البطولة ضمن احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد، وذلك تحت رعاية المدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين وبحضور رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة ومدير العلاقات العامة والاتصالات لشركة زين البحرين ساميه حسين واللجان المنظمة للبطولة.

يبدأ برنامج الافتتاح بكلمة ترحيبية من عريف الحفل يرحب فيها بالحضور، ثم يقوم راعي البطولة ورئيس نادي البحرين للتنس بالإعلان رسميا عن تدشين النسخة الثانية عشرة من بطولة زين البحرين المفتوحة للناشئين، وبعدها تنطلق مباريات اليوم الأول، وتقام 24 مباراة في الدور الأول لمسابقتي الفردي مشترك أولاد وبنات سن 8 و10 سنوات، وتبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملاعب الميني تنس.

وكان نادي البحرين للتنس قد أصدر أمس الأول جداول المباريات وتم نشرها على موقع النادي على شبكة الانترنت www.bahraintennisclub.com حتى يتسني لكل المشاركين الاطلاع عليها بسهولة ويسر، كما تم وضع رابط للجداول أيضا على صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وتضم البطولة هذا العام مسابقات الفردي سن 8، 10 سنوات مشترك أولاد وبنات وسن 12، 14، 16 للأولاد بالإضافة إلى مسابقة فردي الآنسات سن 18.

العدد 4474 - السبت 06 ديسمبر 2014م الموافق 13 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً