العدد 4474 - السبت 06 ديسمبر 2014م الموافق 13 صفر 1436هـ

لجنة تقييم المنتخب تعقد اجتماعها الثاني وسترفع التوصيات لإدارة اتحاد الكرة

عقدت لجنة تقييم المنتخب الوطني الأول اجتماعها الثاني يوم أمس الأول في بيت الكرة البحرينية برئاسة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية علي بن أحمد البوعينين بحضور جميع أعضاء اللجنة.

ورحب رئيس اللجنة علي البوعينين بالأعضاء وقدم لهم جزيل الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة.

والجدير بالذكر أن اللجنة تم تشكيلها بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وتعني بدراسة وتقييم الأمور الإدارية والفنية خلال مشاركة المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وحرصت اللجنة على مشاركة عدد من مدربي الأندية الوطنية في للاستئناس بآرائهم والاستماع لوجهات نظرهم حول الفريق في «خليجي 22»، فقد تواجد في الاجتماع كل من المدرب الوطني محمد الشملان المدير الفني حالياً للاتحاد الباكستاني لكرة القدم ومدرب فريق الرفاع الشرقي عيسى السعدون ومدرب فريق الأهلي عدنان إبراهيم ومدرب فريق المنامة التونسي سمير بن شمام ومدرب فريق الحد التونسي شكري البجاوي.

كما استمعت اللجنة في اجتماعها لحديث مدرب منتخبنا الوطني مرجان عيد الذي كلف بالمهمة خلفاً للمدرب السابق العراقي عدنان حمد، وأشرف على المنتخب في مباراته الأخيرة أمام قطر التي انتهت بالتعادل السلبي، كما استمعت من مدير المنتخب مهند الأنصاري عن الشئون الإدارية للفريق في المرحلة الماضية.

أشاد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بعطاء المدرب الوطني القدير خليل شويعر مع الاتحاد في الآونة الأخيرة وخصوصاً مع لجنة المنتخبات الوطنية، مشيدة بتجاوبه الدائم مع الاتحاد على الرغم من اعتذاره في الآونة الأخيرة عن الانضمام للجنة تقييم المنتخب الوطني الأول لأسباب خارجة عن الإرادة.

وأثنى نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين على جهود شويعر في الفترة الماضية، حيث كان على تواصل دائم مع لجنة المنتخبات وتقديم الاستشارات الفنية للجنة وهذا ليس بغريب على شويعر الذي يعتبر من الكفاءات الفنية المميزة في البلاد.

العدد 4474 - السبت 06 ديسمبر 2014م الموافق 13 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً