العدد 4475 - الأحد 07 ديسمبر 2014م الموافق 14 صفر 1436هـ

رئيس هيئة الأركان يستعرض التنسيق العسكري مع مساعد وزير الدفاع المصري

رئيس هيئة الأركان يجتمع مع مساعد وزير الدفاع المصري
رئيس هيئة الأركان يجتمع مع مساعد وزير الدفاع المصري

استعرض رئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة علاقات التعاون الأخوي القائم بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، وسبل تعزيزها، وما تشهده من تطور على مختلف الأصعدة وخاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك لدى اجتماع رئيس هيئة الأركان صباح أمس الأحد (7 ديسمبر/ كانون الأول 2014) في فندق الريتز كارلتون مع مساعد وزير الدفاع المصري اللواء أركان حرب عبدالفتاح الكشكي والوفد المرافق له، بمناسبة زيارته مملكة البحرين للمشاركة في فعاليات المنتدى العاشر لـ «مؤتمر حوار المنامة 2014» للأمن الاقليمي.

وتم في الاجتماع التطرق إلى العديد من النقاط التي تم طرحها خلال محاور وفعاليات مؤتمر حوار المنامة، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع مدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، ومساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات اللواء الركن ذياب صقر النعيمي، وقائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، ومساعد مدير إدارة المخابرات الحربية المصرية العميد أركان حرب طارق محمد عبدالحكيم المالح.

العدد 4475 - الأحد 07 ديسمبر 2014م الموافق 14 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً