العدد 4475 - الأحد 07 ديسمبر 2014م الموافق 14 صفر 1436هـ

لوف تنتابه الشكوك الذاتية رغم الفوز بلقب المونديال

أعترف يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم بانه تنتابه شكوك ذاتية رغم الفوز بلقب كأس العالم، ولكنه سعيد بالحصول على مزيد من التقدير بعد نجاحه مع الماكينات في البرازيل.

وقال لوف في مقابلة مع مجلة «دير شبيجيل» سيتم نشرها غدا (الاثنين) «لازلت تنتابني الشكوك الذاتية في كل وقت، من خلال الهزائم أو أمور أخرى محبطة. في بعض الآحيان أسأل نفسي ما إذا كان هذا هو المسار الصحيح».

وشدد لوف (54 عاما) على أنه ينبغي أيضا أن يتعلم كيفية «نقل أفكاري بالطريقة الأمثل» بما أنه يتطلع إلى الهيمنة بفريقه على كرة القدم العالمية كما فعل المنتخب الإسباني في الأعوام الثماني الماضية.

وخسرت ألمانيا أمام الأرجنتين وبولندا وتعادلت مع ايرلندا منذ الفوز بلقب مونديال البرازيل على حساب الأرجنتين في 13 يوليو/ تموز الماضي، وذلك بعد اكتساح البرازيل 7/1 في المربع الذهبي.

واكد لوف مجددا على «أنه ينبغي أن نعيد اكتشاف أنفسنا» بعد التتويج بلقب المونديال، من أجل الحفاظ على النجاح مع استمرار النقاش بين اعضاء الجهاز الفني، مثلما يحدث في مختبر الأبحاث للعمل الناجح» حول الطريقة التي سوف يلعب بها الفريق في المستقبل.

وأكد لوف أن لقب مونديال البرازيل حسن صورة الكرة الألمانية مثلما حدث مع إيطاليا. وأوضح «الايطاليون على سبيل المثال دأبوا على السخرية منا، عندماكنت أذهب إلى إيطاليا دائما يقولون أمامي بالوتيلي» في إشارة إلى فوز إيطاليا على ألمانيا 2/1 في المربع الذهبي ليورو 2012، عندما سجل ماريو بالوتيلي هدفي الفوز.

وختم مدرب ألمانيا حديثه بالقول»الآن ذهبت في أجازة الصيف إلى إيطاليا، والناس قالوا لي إنك تستحق اللقب».

العدد 4475 - الأحد 07 ديسمبر 2014م الموافق 14 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً