العدد 4475 - الأحد 07 ديسمبر 2014م الموافق 14 صفر 1436هـ

مواهب بطولة TFA تعزف أجمل سيمفونياتها في يوم التتويج

عزفت الفرق العشرة التي خاضت المباريات النهائية الخمس لبطولة TFA الثالثة للأشبال والناشئين، سيمفونيات رائعة في كرة القدم، إذ قدمت الفرق 5 مباريات نهائية من الطراز الرفيع فنيا ومهاريا أكدوا من خلاله غزارة المواهب الكروية في البحرين والتي تحتاج فقط إلى التفاتة جادة من المسئولين والمعنيين بشئون كرة القدم البحرينية والرياضة فيها بشكل عام.

وكم كان متوقعا، شهد نهائي فئة تحت 8 سنوات الذي جمع فريقي TFA وأرسنال إثارة كبيرة بين الفريقين، وانتهى اللقاء لصالح فريق TFA بستة أهداف مقابل 4.

وفي فئة تحت 10 سنوات، قدم فريقا TFA ومدرسة ابن خلدون وجبة دسمة من المهارات الكروية التي شدت الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة، إذ انتهت المباراة بفوز فريق مدرسة ابن خلدون بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي للمباراة.

وخطف الأرسنال كأس المركز الأول لمسابقة تحت 12 سنة بعد فوزه المثير على الأهلي 3/2.

وتواصلت إثارة المباريات وبلغت ذروتها في لقاء أبوصيبع والأرسنال الذي انتهى لصالح الأولى بنتيجة 3/2 بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين.

وفي فئة تحت 16 سنة، نجح أرسنال الأصفر في حسم كأس البطولة لصالحه بفوزه على شقيقه أرسنال الأحمر بنتيجة 5/3.

وفي ختام المباريات قام عضو مجلس إدارة أكاديمية كرة القدم محمد الشيخ والعضو المنتدب للأكاديمية رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة بتتويج الفرق الفائزة وهدافي المسابقات الخمس بالإضافة إلى أفضل اللاعبين وحراس المرمى.

العدد 4475 - الأحد 07 ديسمبر 2014م الموافق 14 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً