العدد 4475 - الأحد 07 ديسمبر 2014م الموافق 14 صفر 1436هـ

دولي الرياضة للجميع يعتمد موازنته ويدشن موقعة الإلكتروني

ام الحصم - اتحاد الرياضة للجميع 

07 ديسمبر 2014

ترأس رئيس الاتحاد الدولي للرياضة للجميع عيسى محمد عبدالرحيم الاجتماع الثالث لمجلس ادارة الاتحاد الدولي للرياضة للجميع في دورته الحالية والذي عقد في مدينة ميلانو الايطالية يوم امس الاول بحضور الأمين العام للاتحاد طارق الشيباني ومدير الاتحاد التنفيذي سمير عبدالقادر وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

الاجتماع بدأ بكلمة ترحيبية من الرئيس اثنى فيها على دور الأعضاء ونشاطهم في الفترة الماضية ثم تم استعراض محضر الاجتماع الثاني الذي كان قد عقد في اليونان إذ تم التصديق على المحضر بعد التأكد من متابعة القرارات التي اتخذت في الاجتماع.

بعدها انتقل المجتمعون لمناقشة جدول أعمال الاجتماع الثالث إذ تم اعتماد موازنة العام المقبل 2015 الى جانب اعتماد برنامج وأنشطة الاتحاد خلال العامين المقبلين 2015 و2016.

وقد تم خلال الاجتماع تدشين الموقع الالكتروني الجديد للاتحاد واعتماد المهرجان الدولي الثاني للرياضة للجميع على ان يقام في قبرص في وقت سيحدد لاحقا.

كما اعتمد المجلس عددا من المهرجانات والأنشطة التي ستستضيفها الدول الاعضاء في الفترة القادمة، إذ أكد رئيس الاتحاد الدولي دعم هذه الدول لضمان نجاح هذه المهرجانات والأنشطة التي ترسخ مفهوم الرياضة للجميع في المجتمعات العالمية.

وتقرر أن يعقد الاجتماع الرابع لمجلس ادارة الاتحاد في صربيا في وقت سيحدد لاحقا.

العدد 4475 - الأحد 07 ديسمبر 2014م الموافق 14 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً