العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

سلمان بن دعيج: «ألبا» تستمر في تعزيز مكانتها في صناعة الألمنيوم

مجلس إدارة ألبا يصادق على الخطة التشغيلية السنوية لعام 2015
مجلس إدارة ألبا يصادق على الخطة التشغيلية السنوية لعام 2015

الوسط - المحرر الاقتصادي 

08 ديسمبر 2014

صرح رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا) الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، بعد انعقاد الاجتماع الفصلي الرابع للعام 2014 لمجلس إدارة الشركة أمس الاثنين (8 ديسمبر/ كانون الأول 2014) بمقر الشركة، بأن «شركة ألمنيوم البحرين تستمر في تعزيز مكانتها الرائدة في صناعة الألمنيوم من خلال استعداد الشركة لخطط النمو المستقبلية».

ووافق المجلس على محضر الاجتماع السابق، وناقش بعض النقاط المنقولة من الاجتماع السابق الذي عقد بتاريخ 24 سبتمبر/ أيلول 2014.

وصادق المجلس، خلال الاجتماع، على الخطة التشغيلية السنوية للعام 2015، واطلع على آخر تطورات مشروع الخط السادس للتوسعة، كما استعرض الأمين العام للمجلس الخليجي للألمنيوم محمود الديلمي أمام أعضاء مجلس الإدارة الدور الذي يلعبه المجلس الخليجي للألمنيوم في صناعة الألمنيوم في المنطقة.

وقال رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة: «مع قرب العام الجديد 2015، ستستمر «ألبا» في التركيز على خلق قيمة مستدامة للشركة ولمملكة البحرين. وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، أود مرة أخرى أن أتقدم بالشكر لإدارة الشركة، ونقابة العمال فيها، ولجميع الموظفين والعاملين في الشركة بمناسبة حصولها على جائزة الصحة والسلامة للعام 2014 من المجلس الخليجي للألمنيوم».

ويتألف مجلس إدارة شركة ألبا من ستة أعضاء معينين من قبل شركة ممتلكات البحرين القابضة، وهم بالإضافة إلى رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، كل من يوسف عبدالله تقي، أسامة محمد العريض، فهد ناصر الهزاني، محمد صالح كمشكي، وتوني روبنسون (أنتوني لي روبنسون). أما العضوان المعينان من قبل شركة سابك للاستثمارات الصناعية فهما كل من مطلق حمد المريشد وفهد صالح الشعيبي، بالإضافة إلى عضو مجلس الإدارة المستقل عبدالعزيز سليمان الحميد.

وعبر رئيس مجلس إدارة «ألبا» الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة عن شكره وامتنانه لحكومة البحرين، كما عبر عن امتنانه للدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية والمسئولون بالشركة. وعبر المجلس بدوره عن شكره وتقديره لفريق الإدارة التنفيذية والمديرين وجميع الموظفين بشركة ألبا وممثليهم في نقابة عمال ألبا على جهودهم ودعمهم لتطوير العمليات التشغيلية بالشركة.

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً