العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

«التسهيلات» توقع عقد بناء مقرها الجديد في مدينة عيسى

توقيع عقد البناء بين «التسهيلات» وشركة صالح عبدالله كمشكي وأولاده
توقيع عقد البناء بين «التسهيلات» وشركة صالح عبدالله كمشكي وأولاده

الوسط - المحرر الاقتصادي 

08 ديسمبر 2014

أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية عن جديد خطواتها التوسعية بتوقيع عقد إنشاء مقرها الجديد في مدينة عيسى مع شركة صالح عبدالله كمشكي وأولاده، يوم الثلثاء (2 ديسمبر/ كانون الأول 2014).

ومثل شركة البحرين للتسهيلات التجارية في حفل التوقيع رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن فخرو والرئيس التنفيذي عادل حبيل ونائب الرئيس الأول فاضل الماحوزي ورئيس الموارد البشرية حسين سلمان، فيما مثل شركة صالح عبدالله كمشكي وأولاده المدير العام صلاح الدين كمشكي، بحضور استشاري المشروع من مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الرئيس التنفيذي محمد صلاح الدين ونائب الرئيس ثامر محمد صلاح الدين والمدير التنفيذي سايروس فيزوفالا، كما حضر حفل التوقيع مدير المشروع وماسح الكميات المدير العام لشركة بيكر وليكنز وسميث بيتر ميكبيس.

وأكد رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن فخرو أهمية هذا المشروع الذي يهدف إلى خلق بيئة عمل أفضل لمنسوبي الشركة، ودعم تقديم أفضل الخدمات للعملاء والزوار، ما يصب في مصلحة القطاع الاقتصادي بمملكة البحرين.

من جانبه، ثمن عادل حبيل دور جميع العاملين على هذا المشروع من مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية وشركة بيكر وليكنز وسميث لجهودهم في تقديم الخدمات الاستشارية والمساعدة التقنية لتنفيذ المشروع.

ويتميز المقر الجديد بفخامة التصميم وبمميزات متداخلة تجمع بين البناء البحريني التقليدي والروح المعمارية المعاصرة، لينقل التوازن المتقن لحضارة مملكة البحرين العريقة ونمط الحياة العصرية، بالإضافة إلى مراعاة كل معايير الأمن والسلامة حيث يتكون المشروع من خمسة أدوار رئيسة وأربعة أدوار لمواقف السيارات.

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً