العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

تجار بحرينيون يعرضون سلعهم في القرية العالمية في دبي

محمد الفلاسي خلال المؤتمر الصحافي
محمد الفلاسي خلال المؤتمر الصحافي

كشف مدير إدارة الشركات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة محمد الفلاسي، عن مشاركة تجار بحرينيين في القرية العالمية، وذلك ضمن احتفالات مهرجان دبي للتسوق.

وأكد الفلاسي أن جناح البحرين يعرض العديد من المنتجات والمصنوعات الخاصة بالمملكة كالحلويات البحرينية الشهرية والأزياء التقليدية (جلابيات، فساتين، قمصان، وتنانير) التي تتميز عن باقي الأزياء الخليجية وتعكس حضارة الجزيرة العريقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الإثنين (8 ديسمبر/ كانون الأول 2014) في فندق ويستن.

وقال الفلاسي: «إن الاحتفال بالدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق يمثل إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا. إذ يعكس الاحتفال بالمهرجان للعام العشرين على التوالي رحلة دبي على درب التميز لتصبح وجهة التسوق العالمية الأولى للزوار، مع توفر توليفة واسعة من تجارب التسوق تتنوع بين الأسواق التقليدية إلى مراكز التسوق المميزة، التي تشمل أبرز وألمع الماركات التجارية العالمية».

ودعا الجمهور الخليجي بشكل عام والبحريني بشكل خاص لزيارة دبي خلال مهرجان دبي للتسوق، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن دبي ترحب دائماً بزوارها على مدار العام، فيما ستقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتنظيم مهرجان دبي للمأكولات خلال الفترة ما بين 6-28 فبراير2015/ شباط، بما يتيح للعائلات والزوار الاستمتاع بأجواء مهرجانين خلال فترة زمنية قصيرة.

وأكد الفلاسي حرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على توثيق علاقاتها مع القطاعين العام والخاص من أجل الخروج بأفضل النتائج، حيث ستقدم مختلف الجهات الحكومية دعمها وخدماتها وتسهيلاتها لضمان راحة وسلامة الزوار، فضلاً عن قيام قطاع التجزئة بإطلاق عروض ترويجية ضخمة ورصد جوائز قيمة لتحفيز الجمهور على التسوق، حيث أشارت إلى سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، وهي سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، فيما رصدت مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي جوائز بقيمة 15 مليون درهم عبارة عن 100 كيلوغرام من الذهب و45 قيراطاً من الألماس، كما سيتم منح سيارة نيسان يومياً ضمن سحوبات نيسان الكبرى، وسيارتي إنفينيتي و100 ألف درهم نقداً يومياً ضمن سحوبات إنفينيتي الكبرى، هذا إضافة إلى الجوائز التي رصدتها مراكز التسوق الكبرى والشركات، وأيضاً التخفيضات والحسومات التي تقدمها المحلات التجارية.

واستعرض الفلاسي أبرز محطات الدورة العشرين من مهرجان دبي للتسوق، والتي من بينها الحفلات الغنائية لأبرز وأشهر الفنانين العرب الذي يتمتعون بقاعدة جماهيرية واسعة، إلى جانب العروض المسرحية، والعروض الترفيهية، والعروض الكرتونية، والسيرك، وعروض الأزياء والمجوهرات، إلى جانب الألعاب النارية، وتزيين المدينة، والأسواق المؤقتة وغيرها من الفعاليات الأخرى.

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً