العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

شراكة بين «طيران الخليج» و«البحرينية الكويتية للتأمين»... ومزايا لبرنامج «المسافر المتميِّز»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

08 ديسمبر 2014

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أمس (الاثنين) عن شراكتها مع الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (وهي عضو في مجموعة الخليج للتأمين)، التي ستمنح عملاء شركة التأمين الفرصة للحصول على أميال برنامج «فالكون فلاير» عند شرائهم لأي من وثائق التأمين على المنازل والسفر السنوي والمركبات – ذات الغطاء التأميني الذهبي والبلاتيني بلاس؛ ما سيعزز من أنشطة الشركة بإضافة المزيد من شركاء الأعمال من قائمة الناقلة التي تضم العديد من الاتفاقات التجارية مع الشركات والمؤسسات المختلفة. وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم، أثناء حفل توقيع مذكرة التفاهم الذي أقيم في المقر الرئيسي للناقلة: «يسعدنا التوقيع اليوم على أول شراكة تجمعنا مع شركة تأمين؛ الأمر الذي يوسع من قاعدة شركاء طيران الخليج لبرنامج «فالكون فلاير»، ويتيح الفرصة أمام أعضاء البرنامج للحصول على أميال مجانية عبر خيارات أكثر ضمن الخدمات المتوافرة. إن شراكتنا مع البحرينية الكويتية للتأمين، وهي الشركة الرائدة والمتميزة في سوق التأمين، تعزز من التزامنا بتوفير أفضل المنتجات والخدمات لمسافرين».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين إبراهيم الريس: «يسرنا فتح آفاق التعاون مع طيران الخليج – الشركة المعروفة عالمياً ليس فقط في البحرين، وإنما على مستوى المنطقة كلها. إن تقديم مميزات إضافية لزبائننا هو من ضمن أهدافنا، وتعاوننا مع طيران الخليج يمثل قيمة مضافة لعملائنا من الأفراد عبر إفساح مجالٍ أكبر لهم للاستمتاع بخدمات برنامج «فالكون فلاير»، حيث سيتم احتساب الأميال الإضافية لزبائننا سواء تمت خدمتهم عبر مراكز الشركة للتأمينات الشخصية أو عبر موقع الشركة الإلكتروني www.bkic.com. ونحن نتطلع دوماً إلى العمل مع طيران الخليج وبناء علاقة شراكة تجارية طويلة المدى مع الناقلة الوطنية».

ويقدم برنامج «فالكون فلاير» لطيران الخليج مع العروض المبتكرة والحوافز لأعضائه امتيازات أكثر جاذبية كمضاعفة الأميال بنسبة 250 في المئة، ومنح عضوية لأفراد العائلة، وامتيازات أخرى كثيرة سواء على الأرض تتعلق بالتسهيلات الخاصة بالخدمات الأرضية أو في الجو من خلال الخدمات المتوافرة داخل المقصورة، كما تشمل المنافع الأخرى للبرنامج تقديم أفضل نظام لاستبدال الأميال المستحقة وتحويلها إلى خدمات أو منتجات بحسب رغبة المسافر إلى جانب أفضل نظام لتحصيل الأميال على درجة الصقر الذهبي في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً