العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

«الداخلية»: استشهاد شرطي في دمستان... والمعارضة تؤكد رفضها للعنف... ووزير الخارجية يتهم «حزب الله»

وزير الخارجية
وزير الخارجية

قالت وزارة الداخلية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إن أحد رجال الشرطة استشهد مساء أمس الاثنين (8 ديسمبر/ كانون الأول 2014) إثر تعرضه لعمل إرهابي أثناء قيامه بأداء الواجب في منطقة دمستان، مضيفة أن الجهات المختصة تباشر إجراءاتها بالموقع.

وتعليقاً على الحادثة أكدت قوى المعارضة في بيان وزعته جمعية الوفاق أنها «ملتزمة بالعمل السلمي وتشدد عليه بقوة وتدعو للتمسك التام به، وأنها ترفض رفضاً قاطعاً أي عمل عنفي وأي عمل يستهدف الأرواح والممتلكات، وأكدت على أن السلمية هي سمة الحراك الشعبي في البحرين منذ انطلاقته».

وأكدت رفضها للعنف من أي طرف كان وتحت أي مبرر، وشددت على «أن ثقافة العنف لا تنسجم مع طبيعة المجتمع البحريني».

وبعد إعلان وزارة الداخلية عن الحادثة بنحو ساعة، اتهم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة «حزب الله» بها بتغريدته: «رجل أمن آخر يسقط شهيداً في البحرين... قتلته قنبلة من صنع حزب الله الإرهابي».


وزير الخارجية يتهم حزب الله بأنه وراء مقتل شرطي في انفجار دمستان

الوسط - محرر الشئون المحلية

اتهم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة حزب الله بأنه وراء الانفجار الذي أودى بحياة شرطي في منطقة دمستان مساء أمس الإثنين (8 ديسمبر/ كانون الأول 2014).

وقال وزير الخارجية عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «رجل أمن آخر يسقط شهيداً في البحرين... قتلته قنبلة من صنع حزب الله الإرهابي».

وكان وزير الخارجية قال في كلمته في الجلسة الأولى بمنتدى حوار المنامة يوم السبت (6 ديسمبر/ كانون الأول 2014): إن «حزب الله لا يقل خطراً عن داعش والقاعدة في المنطقة».

وأضاف «في السنوات السابقة كانت هناك خلايا تعرف أنها خلايا خارقة للحدود، وقد حازت أسلحة متطورة، لكن «داعش» و «القاعدة» ليسا التهديد الأكبر الذي يهددها اليوم، هناك حزب الله الذي توسعت قواته وتمددت في سورية، عبر إنشاء جيش موازٍ إلى جانب الدولة».

وكات وزارة الداخلية قالت إن شرطيّاً قتل في هجوم «إرهابي» أثناء قيامه بأداء الواجب جنوب غربي العاصمة المنامة.

وأضافت الوزارة، في بيان على حسابها على موقع «تويتر» أن الشرطة تحقق في الهجوم الذي وقع بمنطقة دمستان. ولم تكشف الوزارة مزيدا من التفاصيل.

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 150 | 2:56 م

      ومن غير حزب الله؟!!!

      للأسف أخواننا شيعة البحرين لا يزالون يعتمدون على حزب الله في تهديد أمن البحرين!!؟

    • زائر 149 | 2:21 م

      ياغريب الرياض

      حزب الله عندهم قاعدة..في صف القاعدة الامريكية..ليش ما تدري..وبتصف يمها قاعدة بريطانيا..يعني نفس السفارات..واللي يبي يفتح قاعدة..حياااه..صرنا بلد القواعد

    • زائر 148 | 1:15 م

      غريب الرياض

      شدخل حزب الله الأبطال؟!

اقرأ ايضاً