العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

إعادة افتتاح الطابق الأرضي لمجمع الإنماء التجاري بالرفاع اليوم

أعلنت إدارة بيت الإنماء العقاري، تتويجاً للجهود التي أشرف عليها فريق العمل المشترك بين إدارة بيت الإنماء العقاري والجهات الرسمية في مملكة البحرين، عن إعادة افتتاح الطابق الأرضي من مجمع الإنماء التجاري في الرفاع لعموم العملاء والمرتادين وذلك اعتباراً من الساعة 10 صباحاً من اليوم الثلثاء (9 ديسمبر/ كانون الأول 2014).

وسوف يتم افتتاح المحلات التجارية التالية أبوابها أمام العملاء وهي: بتلكو، لاشوكلا، توني روماز، لاريسا، بيت التمويل الكويتي - البحرين ، سيد جنيد، أصغر علي، دار الطيب للعطور، ألأمود للساعات والإكسسوارات، إديبل أرانجمنتس، بيت الأصواف، تيب توز، دوكس أكسسوريز، صرافة الإمارات، كلفر كب كيك، غراندز ميديكال، بازلت غاليري، نولدج نكتار، مودا كوزمتكس، والصراف الآلي لبنك الإثمار.

فيما سيتم الإعلان قريباً عن موعد افتتاح الطوابق العلوية من المجمع بعد التأكد من جاهزيتها لاستقبال المرتادين.

وبهذه المناسبة، يتقدم بيت الإنماء العقاري بجزيل الشكر إلى كل من وزارة الداخلية متمثلة في إدارة الحماية والسلامة العامة لإدارة الدفاع المدني، ومركز شرطة أمن المنطقة الوسطى، المحافظة الجنوبية، النيابة العامة، وزارة الأشغال، الحماية والسلامة المهنية بوزارة العمل وكافة الأجهزة الحكومية على متابعتهم الحثيثة وتعاونهم المستمر. كما تشكر إدارة المجمع العملاء كافة على حسن تفهمهم وتعاونهم.

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً