العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

ختام معرض بابكو بالتعاون مع سيدات العوالي لدعم «الإبداع الوطني»

اختتمت مؤخراً فعاليات المعرض الإبداعي الذي أقيم برعاية سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة، وضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، وفي إطار المبادرات الرامية إلى دعم مسيرة الإبداع الوطني في مملكة البحرين.

أقيمت الفعالية بتنظيم من شركة نفط البحرين (بابكو) وبالتعاون مع مجموعة سيدات العوالي للضيافة في نادي بابكو بالعوالي. وشهد المعرض مشاركة أكثر من 100 عارض، واستهدف إبراز المواهب الإبداعية المختلفة في مجالات الفن والتصميم والصحة والغذاء وعالم الأزياء والإكسسوارات وغيرها، فضلاً عن تشجيـع المبدعين والمبتكرين لمواصلة ابتكاراتهم وتطوير إبداعاتهم والاستفادة منها في دعم مسيرة الإبداع الوطني على مستوى المملكة.

كما استهدف المعرض تنمية القيم الإبداعية لدى أفراد المجتمع، وتشجيع روح المنافسة في العمل الإبداعي، إلى جانب مؤازرة الجهود الرامية إلى الكشف عن المواهب الواعدة والعمل على تنميتها وصقلها. وخلال الفعالية، حرصت سموها على زيارة أجنحة المعرض وتفقد المنتجات المعروضة داخلها.

وفي أعقاب الجولة، أعربت سموها عن خالص الشكر والتقدير إلى شركة بابكو ومجموعة سيدات العوالي للضيافة على تنظيم تلك الفعالية التي تسهم بشكل فعال في دعم مسيرة الإبداع الوطني.

ومن جانبها، أعربت كل من شركة بابكو ومجموعة سيدات العوالي للضيافة عن عظيم الفخر والاعتزاز بزيارة سموها ورعايتها الكريمة، ما أسهم في إثراء الفعالية وتحقيق نجاحها المرجو.

ويشار إلى أن المعرض يأتي في إطار مبادرات شركة بابكو الرامية إلى ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية وتأكيد رسالتها في خدمة المجتمع ودعم مسيرة الإبداع الوطني في ربوع مملكة البحرين.

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً