العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

«الأوقاف» تبحث التعاون مع «الكوثر» لإنشاء مركز للأيتام

رئيس الأوقاف الجعفرية مستقبلاً وفد جمعية الكوثر
رئيس الأوقاف الجعفرية مستقبلاً وفد جمعية الكوثر

الوسط - محرر الشئون المحلية 

08 ديسمبر 2014

بحث رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور، لدى استقباله بمكتبه وفداً من إدارة جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية، طلب الجمعية التعاون مع الأوقاف في إنشاء المركز التنموي الشامل لرعاية الأيتام في العاصمة المنامة.

واستعرض وفد مجلس إدارة الكوثر، برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة مجيد الزيرة، وبحضور عضو مجلس الإدارة إبراهيم الدعيسي، وعضو مجلس الإدارة عبدالأمير سلمان، والمدير العام للجمعية حبيب الهملي، مشاريع الرعاية الشاملة التي تقدمها الجمعية لفئة اليتامى، حيث تكفل الجمعية آلاف الأيتام سواءً بالرعاية المباشرة أو عبر البرامج التي تستهدف تطويرهم من الجوانب كافة.

وأكد آل عصفور أن إدارة الأوقاف الجعفرية حريصة على مد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، ودعم ومساندة المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع والتي تسهم في استثمار وتنمية الوقف.

ونوه إلى أن الاستراتيجية التي طرحتها الإدارة، ثلاثية الأبعاد ترتكز على الشفافية والشراكة والتنمية، مضيفاً «إنّنا حريصون على أن نلبي تطلعات المجتمع من هذه المؤسسة العريقة»، مشيراً إلى أن مؤسسات المجتمع المدني من الجمعيات الأهلية والخيرية تمثل إحدى دعائم البناء الاجتماعي وتلعب دوراً مهمّاً في دعم الاستقرار الاجتماعي للأسرة البحرينية.

وأكد رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية، أن التغييرات الشاملة التي تشهدها الإدارة تضع الأوقاف أمام مرحلة جديدة من العمل والتطوير والبناء والشراكة مع المجتمع.

من جانبهم، ثمن وفد إدارة جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية تجاوب رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية، وتعاون الإدارة لتقديم الدعم والمساندة لمشروعات الخير والنفع العام، وأعربوا عن تطلعهم إلى زيادة الشراكة وتوسعة آفاق التعاون خلال المرحلة المقبلة.

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً