العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

اليوم اجتماع حالاوي لحسم مصير مدربه التونسي السليمي

لطفي السليمي
لطفي السليمي

من المنتظر أن تحسم إدارة نادي الحالة في اجتماعها اليوم مصير مدرب الفريق الأول لكرة القدم التونسي لطفي السليمي بين الاستمرار في منصبه أو الاستغناء عنه.

وبات موضوع الفريق الحالاوي على المحك بعد سوء نتائج الفريق في دوري فيفا للدرجة الأولى للموسم الحالي وتراجعه الى المركز التاسع قبل الأخير برصيد خمس نقاط قبل الجولة الأخيرة من القسم الأول من الدوري، إذ تشير التوقعات بقوة نحو اتخاذ الإدارة خطوات تصحيحية لمسيرة الفريق في المرحلة المقبلة ومنها ما يتعلق بتغيير محتمل لمدرب الفريق بهدف إحداث تغيير معنوي على رغم أن المدرب السليمي لايتحمل وحده مسؤولية تراجع الفريق وهناك ظروفاً مختلفة ساهمت فيما وصل إليه الفريق.

ويبدو أن الإدارة الحالاوية تتجه الى أن يكون تغيير المدرب في المرحلة الحالية مع نهاية القسم الأول وكذلك توقف الدوري لمشاركة المنتخب في كأس آسيا مايتيح الفرصة الى المدرب البديل العمل على ترتيب أمور الفريق في فترة التوقف قبل القسم الثاني، دون أن تتحدد الصورة بشأن هوية المدرب البديل والذي قد يكون وطنياً.

كما يتوقع أن تتجه الأدارة الى أتخاذ قرارات بشأن وضعية محترفي الفريق الأجانب والتعاقد مع محترفين جدد في فترة الانتقالات الشتوية وسط أنباء عن عرض حالاوي لأحد مدافعي المنتخب اليمني بعد بروزه في كأس «خليجي 22».

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:14 م

      سؤ اختيار و اللجنة كرة القدم اصبحة لنجه تريد من ينقذها

      السبب الأول سؤ اختيار المدرب و الاعبين المحلين و المحترفين من قبل لجنة كرة القدم و السبب الثاني إلغاء اللجنه واسناد الفريق إلى عضو لم يحضر ولا متابع للفريق و السبب الثالث محاربة المخلصين من أبناء النادي منذ بداية الموسم (ومن لجنة صارة لجنه تبي من ينقذها من ربان إلى ربان ) وعلى نياتكم ترزقون (صفو نياتكم واتركو المجاملة الله بوفقكم )

اقرأ ايضاً