العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

محمد بن عبدالرحمن: سننسحب من كأس السوبر

وضعنا لا يسر وظروفنا صعبة

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة تعليقا على خسارة فريقه الأخيرة ضد النجمة في بطولة دوري زين البحرين لكرة السلة أن وضعية فريقه لا تسر وأن الظروف التي يواجهها صعبة، معلنا أن الفريق سينسحب من كأس السوبر وذلك بعد تدارس الأمر مع مجلس إدارة النادي.

وقال: «كأس السوبر تأجل أكثر من مرة وعندما كنا في فورمة جيدة لم تلعب البطولة والآن ظروفنا صعبة ووضعنا لا يسر ولا نستطيع أن نخدع أنفسنا بلعب بطولة كأس السوبر وإنما الأفضل أن نترك الفرصة أمام فريق آخر للعب هذه البطولة».

وأضاف «الأمر يدرس حاليا في جهاز كرة السلة وسنتدارسه مع الإدارة ولكن الأغلب أننا سنعلن رسميا انسحابنا من البطولة».

واشتكى الشيخ محمد من المشاكل المتعددة التي تواجهها سلة المحرق في هذا الموسم مبينا أن الوضع بحاجة إلى وقفة صادقة من الجميع من أجل تجاوز المرحلة الحالية.

وقال: «لا نمتلك محترف ولا مدرب وأداء الفريق متراجع من الناحية الفنية ومن المفترض أن يلعب كأس السوبر في الأسبوع المقبل ونحن في وضعية غير مناسبة».

وأضاف «نحن نعمل في الوقت الجاري على انهاء التعاقد مع المدرب الجديد إذ توصلنا بداية إلى اتفاق مبدئي مع أحد المدربين الأميركيين ولكن لم نوفق معه في نهاية المطاف والآن نفاوض مدرب آخر ونتمنى التوصل إلى اتفاق معه».

وتابع «بخصوص المحترف فإن المحترف السنغالي ابراهيما توماس مازال يحتاج للكثير من الوقت للعودة للعب وهذا يعني أننا في حال الاعتماد عليه سنلعب كأس السوبر من دون محترف ولذلك سنلجأ إلى لاعب محترف آخر في حال قررنا المشاركة في كأس السوبر».

من جانب بين الشيخ محمد أن التراجع الذي حدث لفريقه في الربع الثالث من المباراة الأخيرة ضد النجمة وخصوصا من الناحية الدفاعية غير مبرر.

وقال: «كنا متقدمين بفارق واضح ولكننا لم نتمكن من الحفاظ على هذا التقدم واللاعبون لم يظهروا إمكانياتهم الحقيقية ووقعنا في الكثير من الأخطاء الدفاعية».

وأضاف «قبل المباراة لم نكن متأكدين من تحقيق الفوز لأننا نلعب من دون محترف ولكننا تقدمنا بفارق مريح قبل أن يتراجع أداء الفريق بشكل كبير».

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:12 م

      مافي تنظيم

      ويش هالكأس الا كل يوم يتأجل وكل مرة واحد ينسحب منه
      يجب ان يكون له تاريخ محدد والفريق الا ينسحب يعاقب

اقرأ ايضاً