العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ

الموت ومرهون يواصلان تألقهما على المستوى القاري

قادا نهائي بطولة الأندية الآسيوية بالأمس في الدوحة

واصل الطاقم الدولي المكون من حسين الموت وسمير مرهون بروزه على المستوى القاري، ومنحته لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي يوم أمس الأول أحقية إدارة المباراة النهائية لبطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري التي لعبت بالعاصمة القطرية (الدوحة) بين ناديي الجيش ولخويا القطريين.

وبذلك يكون حسين الموت وسمير مرهون ثاني طاقم وطني يقود نهائي هذه البطولة بعد الدوليين محمد قمبر ومعمر الوطني اللذين أدارا نهائي العام 2010 بالعاصمة الأردنية (عمان) بين السد اللبناني والفحيحيل الكويتي.

ويؤكد إسناد إدارة المباراة النهائية للموت ومرهون تميزهما على المستوى القاري، وهذا يضيف الكثير للتحكيم البحريني، علما بأن نهائي الأمس هو النهائي الثاني لهما خلال ثلاثة أشهر، فقد أسند لهما إدارة نهائي لعبة كرة اليد للسيدات بين كوريا الجنوبية واليابان في دورة الألعاب الاسيوية التي أقيمت مؤخرا بمدينة بأنشيون الكورية.

وكان نهائي آنشيون هو النهائي القاري الثالث في تاريخهما، إذ أن أول نهائي قاري للموت ومرهون عام 2013 في بطولة اسيا للسيدات التي أقيمت في العاصمة الأندنوسية (جاكرتا)؛ كما وقبل ذلك بعام أدارا نهائي كأس آسيا للناشئين الذي أقيم في البحرين.

العدد 4476 - الإثنين 08 ديسمبر 2014م الموافق 15 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً