العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

«ألبا» راعٍ ذهبي لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الثالث للصيانة 2014

الوسط - المحرر الاقتصادي 

09 ديسمبر 2014

قدمت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، رعايتها الذهبية لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الثالث للصيانة 2014، ما يؤكد التزام الشركة بنشر فهم عام وشامل لآخر التوجهات والتطورات والتقنيات المستخدمة في مجال الصيانة.

ونظمت الجمعية الخليجية لمحترفي الصيانة، المؤتمر بالتعاون مع جمعية المهندسين البحرينية، في الفترة من 7 وحتى 10 ديسمبر/ كانون الأول 2014 في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج.

وافتتح المؤتمر وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا، تحت رعاية وزير المالية والوزير المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة.

ومثل الشركة خلال المؤتمر كل من المدير الإداري لمشروع الخط السادس والهندسة شوقي الهاشمي، ومدير الهندسة عبدالرحيم محمد، ومدير الكربون 3 جوبيتشاند تالريجا، بالإضافة لعدد من موظفي الشركة.

وفي تعليقه على مشاركة ألبا في هذه الفعالية، قال الهاشمي: «إن الكفاءة التشغيلية هي من أهم العوامل التي تضعها الشركة أمامها، ونحن نسعى باستمرار للعمل تجاه تطبيق التقنيات والأنظمة التي تساهم في تطوير وزيادة الإنتاجية وتعزيز الكفاءة التشغيلية. ويعتبر مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الثالث للصيانة من أهم الفعاليات التي تركز على البحوث والابتكارات والتقنيات الخاصة بعمليات الصيانة في الشركات الصناعية. ونحن سعداء بدعمنا لهذه الفعالية والمشاركة فيها، حيث تتيح لنا الفرصة للالتقاء مع المختصين في مجال الصيانة والتعرف على آخر التطورات والمستجدات في هذا المجال».

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً