العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

«سي بي آر إي» وكيلاً حصرياً لتأجير برج «يونايتد تاور» بالبحرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

09 ديسمبر 2014

عين بيت التعاون للاستثمار، القائم على تنفيذ مشروع برج «يونايتد تاور»، شركة الاستشارات العقارية العالمية «سي بي آر إي» وكيلاً حصرياً لتأجير برج «يونايتد تاور»، أحد المشاريع الرئيسية ضمن المخطط الرئيسي لخليج البحرين.

ويلقى هذا المشروع اهتماماً بالغاً نظراً لتصميمه المبتكر الجديد والموقع الاستراتيجي الذي يسمح لكل واجهات وطوابق المبنى بالإطلال على أجمل المناظر البحرية والساحلية في مملكة البحرين بفضل فلسفة التصميم الهندسي الذي تشكل قاعدة أرضية مثمنة الأضلاع تدور بعكس عقارب الساعة، بدءاً من الدور الأرضي حتى الدور الخمسين وتسمح بإطلالة 360 درجة على الخليج المائي والكورنيش البحري.

ويتكون البرج، عند الانتهاء من إنجازه في الربع الأول من 2015، من 50 طابقاً، تضم فندق ويندهام جراند المنامة، إضافة إلى 20 طابقا مخصصا للاستخدامات المتعددة تجمع بين المكاتب التجارية الحديثة ومساحات التجزئة.

وقال مدير المبيعات والوكالة في «سي بي آر إي» البحرين ستيف مايز: «يعد يونايتد تاور أحد المعالم العمرانية البارزة في مملكة البحرين، ومع موقعه المتميز على الواجهة البحرية لخليج البحرين، ونوعية البناء المتفوقة، من المؤكد أن يجتذب البرج مستأجرين رفيعي المستوى. ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الفريق لدعم وتطوير الاستراتيجيات طويلة الأمد للمشروع».

من جهته، قال العضو المنتدب في بيت التعاون للاستثمار أحمد القائد: «سيقدم يونايتد تاور للمستأجرين بيئة عمل استثنائية، مثالية للشركات الراغبة بالتواجد في المملكة. ونحن نهدف عبر هذا المشروع المتعدد الاستخدامات إلى تلبية الطلب المتزايد على المساحات التجارية للشركات العالمية والمحلية. ونحن على ثقة بأنه عبر إدارتنا القوية إلى جانب الخبرة المحلية والدولية القوية لفريق «سي بي آر إي» سنكون قادرين على تحقيق نتائج قوية لهذا المبنى».

وتتواجد «سي بي آر إي» في جميع أرجاء الشرق الأوسط، ولديها فريق إداري ذو خبرة عالية وتقدم مجموعة كاملة من الخدمات العقارية، بما في ذلك التقييم، خدمات المستأجرين والملاك، البحوث والاستشارات، إدارة الممتلكات، إدارة المشاريع، إدارة المرافق، واستشارات المباني، وخدمات الشركات العالمية.

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً