العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

«العاصمة» و «تقاعد» تنظمان ورشاً تثقيفية حول التخطيط المالي

محافظ العاصمة مستقبلاً وفد شركة تقاعد
محافظ العاصمة مستقبلاً وفد شركة تقاعد

الوسط - المحرر الاقتصادي 

09 ديسمبر 2014

بحث محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، مع وفد من شركة «تقاعد» شمل الرئيس التنفيذي لوك ميتفيي ورئيس مديري التوزيع لؤي راغب، التعاون في المجال الاجتماعي والتثقيفي المتمثل في تنظيم ورش تثقيفية للأفراد والعائلات حول أهمية الادخار والتخطيط المالي للمستقبل، إضافة إلى أوجه التعاون بين المؤسسة التي تعنى بالادخار في المنطقة والمحافظة التي ترعى الكثير من الأنشطة الاجتماعية والثقافية للمواطنين في مملكة البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «تقاعد» لوك ميتفيي: «نحن سعداء للعمل مع محافظة العاصمة المتميزة بتواصلها المستمر مع الجمهور عبر العديد من مبادرات خدمة المجتمع المحلي. وإننا نتطلع من خلال برنامج التعاون مع المحافظة إلى زيادة وعي الجمهور حول الحاجة الماسة للادخار والتخطيط المالي السليم كجزء أساسي من نجاح الأفراد في تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم لمراحل حياتهم، بما فيها مرحلة التقاعد».

من جانبه، شكر الشيخ هشام بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة شركة «تقاعد» على جهودها المبذولة في مجال زيادة وعي الأفراد والجمهور حول الادخار والتخطيط المالي، وعلى التعاون البناء مع المحافظة في تنظيم مثل هذه الورش كخدمة اجتماعية للمجتمع المحلي.

ومن المؤمل أن يتم الإعلان عن تنظيم الورشة الأولى ضمن عدد من الورش التثقيفية في هذا المجال، خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل تحت عنوان: «التخطيط المالي والاستثمار للمستقبل».

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً