العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

سلطنة عمان: المصالحة الخليجية قوبلت بالتقدير والتفاؤل من المواطنين الخليجيين

نائب رئيس الوزراء العماني فهد بن محمود آل سعيد
نائب رئيس الوزراء العماني فهد بن محمود آل سعيد

قال نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء بسلطنة عمان صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد إن مسار المصالحة الخليجية قوبل بأكبر التقدير من مواطني دول الخليج وتفاؤلهم بغد أفضل يعززه الترابط والتعاضد القائم بين دول مجلس التعاون. وأوضح بن محمود في تصريح صحافي لدى وصوله إلى الدوحة على رأس وفد بلاده المشارك في القمة الخليجية الـ 35 إن المرحلة الراهنة شهدت العديد من المتغيرات التي ألقت بظلالها على المنطقة إلا أنه وبفضل حكمة القيادات في دول المجلس تم تجاوز الكثير منها.

وأضاف أن تلك المشاورات والجهود المكثفة التي بذلت في ذلك المسار سجلت أكبر تقدير وتفاؤل من مواطني دول الخليج.

ونقل سموه تحيات جلالة السلطان قابوس بن سعيد الطيبة إلى إخوانه القادة وممثليهم مقرونة بالتمنيات للمؤتمر بالتوفيق في التوصل إلى كل ما من شأنه تحقيق ما تصبو إليه المنطقة وشعوبها من استقرار ونماء وتقدم.

وأضاف «إنه لشرف كبير أن أشارك والوفد المرافق نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس لترؤس وفد السلطنة» في مؤتمر القمة لقادة دول مجلس التعاون الخليجي في الدوحة.

وقال إن تسارع الأحداث الماثلة حالياً على الساحة الإقليمية والدولية تتطلب مواصلة السعي للحد من تأثيراتها على المنجزات التي تحققت خلال العقود الماضية وعلى السلام والاستقرار في المنطقة.

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:48 ص

      لا اعتقد المواطن الخليجي متفائل

      كل احد يتكلم عن بلدة يمكن الاخوة في عمان متفائلين ولكن ليس في اي بلد ثاني... وهل التفاؤل يحتاج 33 سنة كي ينعكس على المواطن؟؟؟ كلام بدون معنى..اذا المواطن عايش غريب في بلدة فأين التفاؤل؟؟ اذا المواطن في السجون والاجنبي عايش على حساب المواطن فأين التقاؤل؟؟ اذا مداهمات بيوت المواطنين في بلد الاجنبي يحكم وابن البلد عايش الذل فأين التفاؤل؟؟ كلو كلام للاعلام فقط

    • زائر 2 زائر 1 | 9:08 ص

      حميع شعوب دول لخليج العربي متفائلون

      نسبت الشيعة في دول الخليج العربي 1% لا تذكر

اقرأ ايضاً