العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

البلديون الجدد يطالبون بتثبيت الموظفين المؤقتين في «الشمالية»

لقاء الغتم بالأعضاء الجدد للمجلس البلدي في المحافظة الشمالية
لقاء الغتم بالأعضاء الجدد للمجلس البلدي في المحافظة الشمالية

طالب البلديون الجدد في مجلس بلدي الشمالية بضرورة العمل على تثبيت جميع الموظفين المؤقتين، مستغربين بعد اطلاعهم على أوضاع المجلس وجود موظفين مؤقتين لمدة 8 سنوات وهم يشغلون مهمات رئيسية ومهمة فيه، في حين أبدى مدير عام بلدية الشمالية يوسف الغتم التفهم والتعاون الكامل مع هذه المشكلة، مشيراً إلى دور ديوان الخدمة المدنية، إذ تم توجيه خطاب رسمي بهذا الشأن.

جاء ذلك خلال القاء مدير عام بلدية الشمالية الغتم، أمس الثلثاء (9 ديسمبر/ كانون الأول 2014) بمقر مجلس بلدي الشمالية مع الفائزين بالمقاعد البلدية في المحافظة الشمالية، الذين سيباشرون مهماتهم بشكل رسمي يوم الخميس المقبل بعد جلسة القسم.

ورحب مدير عام بلدية الشمالية بالفائزين في بداية اللقاء، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة، والتي ستكون مليئة بالتعاون والترابط مع الجهاز التنفيذي الذي سيقدم كل الدعم والتنسيق للإسهام في تذليل الصعوبات والتحديات المحيطة بالعمل البلدي.

وأوضح أن المجلس البلدي والجهاز التنفيذي ساهما من خلال الخبرات المتراكمة في السنوات الماضية سواء في المحافظة الشمالية أو المحافظات الأخرى بالعديد من الإنجازات والنجاحات والتي كانت نتيجة وثمرةً للمشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وعبر الغتم عن تفاؤله بالتنوع الذي سيكون في المجلس البلدي القادم من خلال تنوع خبرات الفائزين، الأمر الذي سينعكس على عطاء المجلس البلدي لتقديم المزيد من النجاحات والتطوير في العمل البلدي، كما استعرض أيضاً الهيكل الإداري للبلديات وبعض المشاريع البلدية.

بدورهم، ثمّن الفائزون بالمقاعد البلدية في المحافظة الشمالية على حسن الاستقبال والتنظيم الذي لمسوه من خلال أمانة سر المجلس البلدي خلال الأيام القليلة الماضية وما وجدوه من خبرات وجهود مميزة لموظفي المجلس البلدي، ولحسن تواصل وتفاعل الجهاز التنفيذي في هذا اللقاء وهذا دليل على حسن التنظيم والتعاون والتنسيق المشترك والدائم بين جناحي بلدية المنطقة الشمالية. متمنين أن يكون لهم دور بارز خلال الفترة المقبلة في عملية التطوير والبناء في العمل البلدي حتى يحققوا الأهداف التي رسموها من أجل المواطنين وأن يسعوا بكل ما هو متاح لهم من صلاحيات في تحقيق الشراكة المجتمعية وهي الهدف الذي يطمحون عبره للنجاح في عملهم وخدمتهم للمواطنين.

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:02 ص

      تعليق المؤقتين بسب المدير العام

      كل المؤقتين في البلديات أخرى تم توظيفهم من شهر فبراير ما عدا الشماليه والسبب ....

    • زائر 1 | 11:21 م

      ابوعلاوي

      نتمنى الموافقه على هذه الرغبه والطلب وبداية موفقه انشاءالله تعالى

اقرأ ايضاً