العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

«طائرة النجمة» تستغني عن التونسي «الشكيلي»

يوسف الزياني - محمد الشكيلي
يوسف الزياني - محمد الشكيلي

أنهت «طائرة النجمة» رسمياً ارتباطها مع اللاعب المحترف التونسي محمد الشكيلي وذلك بعد فشله في اجتياز اختبار التجربة الذي وضع له بهدف تقييمه من الناحية الفنية ومدى قدرته على تقديم الإضافة للفريق في الموسم الجديد.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ «الوسط الرياضي» أن فك الارتباط جاء بالتراضي، وأضاف «خلال فترة التجربة لم يقنعنا اللاعب كثيراً لأنه لاعب مكمل للمجموعة و(تكتيكي) فيما كنا بأمس الحاجة للاعب يصنع الفارق من ناحية قوة الضرب الهجومي، كما أنه تعرض لإصابة ولهذا رأينا مدى الاستفادة منه لن تكون كبيرة».

وأضاف «الآن نحن في صدد البحث عن لاعب محترف آخر. إذ لسنا مصرين على التعاقد مع لاعب يجيد اللعب في مركز (4) بل نحن منفتحين على مركز (2) أيضاً».

وختم حديثه بالقول: «صحيح أننا على أبواب انطلاقة الدوري لكننا وقعنا في هذا الظرف الآن وعلينا حسم ملف اللاعب المحترف سريعاً».

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:14 ص

      التدخل

      نفس كل موسم سوى لاعب اجنبي او محلي طول ما رئيس الجهاز هو الشخص المدير والاداري والفني والدكتور حق اللعبه والتعامل بالدكتاتوريه وعدم اعطاء الشباب الدخول في اللعبه من الناحيه الاداريه هاي حال العاب نادي النجمه حتى صاروا اعضاء مجلس اداره موراضين يتركون الالعاب لناس افضل منهم بس المثل الموجود عندهم التغيير سنه الحياه انزين غيروا روحكم شرتوا لاعبيين اداريين من النادي مع الاسف

    • زائر 1 | 12:22 ص

      الحل موجود

      صادق ابراهيم اهو الحل الصراحه اللاعب يصنع فرق في الفريق اللي يلعب وياه وجربناه في النجمه قبل ليش ماتتعاقدون وياه

اقرأ ايضاً