العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

عقوبات منتظرة للانضباط بعد حوادث الرفاع والحد

في اجتماعها العاجل اليوم

تعقد لجنة الانضباط بالاتحاد البحريني لكرة القدم مساء اليوم اجتماعا عاجلاً برئاسة يوسف يعقوبي لمناقشة الحوادث التي شهدتها عدد من المباريات المحلية في الفترة الأخيرة وأبرزها حوادث مباراة الرفاع والحد التي جرت السبت الماضي في الجولة الثامنة لدوري فيفا للدرجة الأولى.

وقررت لجنة الانضباط عقد اجتماع اليوم بصورة عاجلة نظير بعض الأمور التي شهدتها هذه المباريات واتخاذ القرارات المناسبة وذلك بعدما تلقت اللجنة عدد من التقارير بشأن ماحصل في المباريات وخصوصاً مباراة الرفاع والحد في لحظاتها الأخيرة سواء على أرض الملعب أو كرسي الاحتياط أو المدرجات من مشادات وإساءات لفظية بعيدة عن الروح والأخلاق الرياضية، فيما ستتسلم اللجنة تقارير أخرى اليوم من مراقب المباراة وكذلك الحكم الرابع للمباراة.

يذكر أن هناك مشادات شهدتها نهاية مباراة الرفاع والحد وتحديداً على كرسي الاحتياط للفريقين واستدعت إشهار البطاقة الحمراء للاعب الرفاع حسين سلمان الذي سيغيب عن مباراة فريقه اليوم أمام المنامة بداعي الإيقاف، بجانب مشادات وقعت في كرسي الاحتياط وامتدت الى المدرجات دون اتضاح الصورة حينها عن المتسببين ودوافعها وأطرافها رئيس جهاز الكرة بنادي الحد أسامة المالكي ومدرب فريق الحد التونسي شكري بجاوي.

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:16 ص

      هذا دوري علشان يستحق عليه التشاجر

      اضعف دوري في العالم لا إثارة ولا جماهير تحضره على ماذا المشاجرات والشتم وغيرها خفوا علينا جميعكم اتحاد وانداية ولاعبون وجماهير

اقرأ ايضاً