العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

منتخبنا يستعد لجولة «الدمام» بهدف المحافظة على صدارة طواف الخليج

وصل منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية مساء أمس الأول إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عن طريق البر بعد رحلة شاقة بدأت من مدينة العين الإماراتية وذلك للمشاركة في المرحلتين الرابعة والخامسة من بطولة طواف مجلس التعاون السابع الذي يمر عبر مراحل مختلفة بين دول الخليج العربي، واستقر أفراد الوفد البحريني في فندق «توليب إن» بالمنطقة الشرقية من المملكة.

وكان منتخبنا الوطني قد أنهى المرحلة الثالثة في مدينة العين بنتائج ايجابية بعد أن تصدر المنتخبات الخليجية وخرج الدراج الشاب سلمان عياد بالمركز الأول وحصوله على القميص الأبيض، بالإضافة إلى حصول الدراج علي حسن جواد على المركز الثالث في الترتيب العام، خصوصا وإن هذه المرحلة تعد الأصعب لإقامتها في شارع مرتفع فوق جبل «حفته».

وستقام المرحلتين الرابعة والخامسة في منطقة الكونيش بالخبر وعلى مدى يومين متتاليين بدءا من اليوم (الأربعاء) وانتهاء بيوم غد (الخميس)، على أن تغادر المنتخبات الخليجية كافة إلى مملكة البحرين، إذ ستقام المرحلة السادسة في شارع درة البحرين بالمحافظة الجنوبية.

وخاض الدراجون مساء أمس تدريبات خفيفة بقيادة المدرب الوطني محمد فاضل استعدادا لهذه الجولة المهمة التي تعني الكثير للمنتخبات لتعديل أوضاعها بالترتيب العام، وخصوصا أنها تشهد مرحلتين في المنطقة ذاتها، ومن المؤكد أن منتخبنا الوطني يتطلع للمحافظة على صدارته للطواف عبر هذه المراحل من أجل يكون أن يكون في موقع المنافسة حتى الجولة الأخيرة في الدوحة.

وتعليقا على هذه النتائج الأخيرة أشاد رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمستوى الفني الطيب الذي ظهر عليه الدراجون في المراحل الثلاث السابقة، مؤكدا أن وصول المنتخب إلى هذه النتيجة تؤكد مدى الاستعداد للدراجين والروح العالية التي يمتلكونها، والرغبة الجادة منهم في تشريف الدراجة البحرينية ورفع علم المملكة خفاقا في كل محفل.

وأضاف «لا يزال طواف الخليج العربي في منتصفه والمشوار بحاجة إلى المزيد من الجهد والعطاء، ونحن ثقتنا عالية بالدراجين البحرينيين الذين يبذلون أقصى ما يمتلكون في سبيل الحصول على أفضل النتائج، ونحن في اتحاد الدراجات نثمن هذه الجهود ونتطلع معهم إلى تحقيق النتائج المرجوة بإذن الله».

وعلى صعيد متصل، أوضح الشيخ خالد الذي يشغل منصب رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات الهوائية لدول مجلس التعاون الخليجي أن بطولة الطواف حققت أهدافها المرجوة وكانت جزءا لا يتجزأ من النجاحات المتواصلة للدراجة الخليجية في مختلف الميادين، مشيرا إلى أن العديد من الدراجين اكتسبوا الخبرة الميدانية عبر هذه المسابقة.

من جانب آخر أعرب الدراج علي حسن جواد عن سعادته للنتيجة التي حققها في جولة العين بعد تحقيقه المركز الثالث على الفردي، مؤكدا رغبته الجادة في مواصلة المشوار بايجابية وخصوصا أن النتائج الفردية من شأنها أن تنعكس ايجابا على المنتخب الوطني في الترتيب العام.

وقال جواد إن أفراد المنتخب يظهرون تعاونا كبيرا أثناء السباقات ويلتزمون بالخطط الموضوعة من قبل الجهاز الفني والرامية إلى اكتساب الوقت المطلوب للبقاء في المقدمة من أجل المنافسة على اللقب.

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً