العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

اتحاد الطاولة يعتمد لجان البطولة الدولية الثامنة

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة اللجان العاملة في بطولة البحرين الدولية الثامنة المقرر إقامتها في شهر فبراير/ شباط من العام المقبل والتي تشهد مشاركة واسعة من مختلف دول العالم وتحظى باهتمام كبير بفضل السمعة الطيبة التي نالتها من حسن التنظيم وقوة المنافسة في النسخ السابقة.

وقرر اتحاد الطاولة تعيين محمد جعفر مديرا للبطولة في نسختها الحالية، وسلمان يوسف مسئولا عن شئون الملاعب، وإبراهيم سيادي مسئولا عن الضيافة والمواصلات، وسلمان رضي مسئولا عن شئون السكرتارية، وأمير عبدالوهاب البقالي رئيسا للجنة الإعلامية.

وقال مدير البطولة محمد جعفر أن الاستعدادات بدت مبكرة لاستقبال هذا الحدث الدولي الكبير وذلك بناء على توجيهات رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والرامية إلى أهمية أن يتواصل النجاح التنظيمي والفني لهذه الفعالية المهمة في أجندة الاتحاد وإظهارها بالشكل المشرف. وأضاف «بدأنا فعليا في التجهيز لمختلف الأمور التنظيمية والشئون الفنية اللازمة، وكذلك السكن والترتيب للملاعب وفق آلية تنظيمية سليمة بغية أن تظهر البطولة بالمستوى المشرف الذي تعود عليه المشاركون فيها، وخصوصا أن بطولة البحرين الدولية لها مكانة عالية في المنطقة ولابد من أن مواصلة هذه الأجواء الطيبة لها في مختلف النواحي التنظيمية والفنية».

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً