العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

«ستاندرد تشارترد» يفتتح أولى وحداته في «الخدمات المصرفية الإلكترونية»

إدارة بحرينية 100 % لجميع الفروع في البحرين
إدارة بحرينية 100 % لجميع الفروع في البحرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

10 ديسمبر 2014

افتتح «بنك ستاندرد تشارترد» (Standard Chartered Bank)، أمس (الأربعاء)، أولى وحداته في «الخدمات المصرفية الإلكترونية» (EBU) الواقع في مجمع سار، بحضور عدد من مسئولي البنك ومجمع سار. وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية البنك في التركيز على تعميق التواصل مع العملاء وخاصة أن أسلوب الحياة الجديد يعتمد على الاتصالات الإلكترونية.

وقال رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في «ستاندرد تشارترد البحرين» سنديب بوز: «نسعى في «ستاندرد تشارترد» إلى تبني أحدث وسائل التكنولوجيا المتقدمة الموجهة لخدمة العملاء والتي تهدف إلى توفير أفضل الخدمات والمنتجات المالية القادرة على تلبية الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ويؤكد افتتاح «وحدة الخدمات المصرفية الإلكترونية» التزامنا التام بتوسيع حضورنا في البحرين وتمكين الأفراد وأصحاب المؤسسات التجارية من الاستفادة من خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية».

من جهتها، قالت، رئيس قسم الفروع في ستاندرد تشارترد البحرين دلال عبدالله: «نقوم في ستاندرد تشارترد بدراسة أسلوب ونمط حياة المستهلك وخاصة أن هذا النمط في تغير دائم مع توافر الخدمات الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعية. افتتاح هذه الوحدة يعد أحد مشاريعنا للتقرب من المستهلك ومواكبة العصر الإلكتروني. كما يمثل هذا الافتتاح تعزيز تواجدنا في مملكة البحرين كسوق استراتيجية للبنك. ويساهم افتتاح «وحدة الخدمات المصرفية الإلكترونية» الجديدة في مجمع سار في تعزيز إمكانية الوصول إلى شريحة تهتم في أسلوبها بالتعامل من خلال الخدمات الإلكترونية المريحة. وتدار الوحدة الجديدة 100 في المئة بكوادر بحرينية شابة كفؤة. حيث سيكون مدير الوحدة علي جلابي الذي تمت ترقيته في الآونة الأخيرة».

وتُعنى «وحدة الخدمات المصرفية الإلكترونية» باستقبال طلبات الحصول على القروض والتسهيلات المصرفية والخدمات المصرفية الإسلامية «صادق» (Saadiq Islamic Banking) والودائع تحت الطلب والودائع الثابتة والمحدودة، إضافة إلى فتح حسابات مصرفية. كما توفر الوحدة أيضاً خدمات تحويل الأموال. وستكون ساعات العمل من 9 صباحاً إلى 9 مساءً طوال أيام الأسبوع.

وتزامناً مع احتفالات العيدالوطني، سيقيم البنك فعالية لصغار السن والأطفال في مجمع سار ما بين الساعة 10 صباحاً وحتى 1 مساءً يوم السبت (13 ديسمبر/ كانون الأول 2014).

يذكر أن ستاندرد تشارترد هو أول بنك في البحرين منذ 1920 وأكثر بنك أجنبي يتمتع بأكبر شبكة فروع تضم 7 فروع وأكثر من 20 صرافاً آلياً في مملكة البحرين.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً