العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

«ألبا» تجدد دعمها الاستراتيجي لمعرض الخليج للصناعة 2015

الوسط - المحرر الاقتصادي 

10 ديسمبر 2014

جددت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) دعمها الاستراتيجي المقدم لـ «معرض الخليج للصناعة 2015»، ما يؤكد التزام الشركة بدعم المبادرات التي تبرز قطاع الألمنيوم في مملكة البحرين وتسلط الضوء على مملكة البحرين كوجهة تشجع على قيام الاستثمارات.

ويقام معرض الخليج للصناعة 2015 الذي تنظمه شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية رئيس وزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال الفترة من 3 إلى 5 فبراير/ شباط 2015 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمملكة البحرين.

وأقيم حفل توقيع العقد بحضور المدير الإداري للشئون الإدارية بشركة «ألبا» عبدالرحمن جناحي والمدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران أنور عبدالرحمن، بالإضافة إلى مدير خدمات وعمليات العملاء في ألبا خالد عبداللطيف ومدير المعارض في شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض أحمد سليمان.

وقال المدير الإداري للشئون الإدارية بشركة «ألبا» عبدالرحمن جناحي: «يسر شركة ألبا وهي أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة في المنطقة دعم «قرية» الألمنيوم في معرض الخليج للصناعة 2015. وهو حدث يعزز سمعة البحرين كمركز لصناعة الألمنيوم من خلال توفير منصة لترويج صناعات الألمنيوم الأولية والتحويلية في مملكة البحرين».

من جانبه، قال، رئيس مجلس إدارة مجموعة الهلال، الشركة الأم لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض، أنور عبدالرحمن: «إن هذا الدعم الاستراتيجي الذي يحظى به معرض الخليج للصناعة من قبل إحدى الشركات الصناعية العالمية رفيعة المستوى مثل «ألبا» هو جزء لا يتجزأ من تعزيز مفهوم قرية الألمنيوم، حيث إن ذلك يشجع الشركات المحلية وشركات دول مجلس التعاون الخليجي ذات ال صلة على الاستفادة من المشاركة في المعرض، وهذا بدوره يؤكد أهمية هذا القطاع ليس فقط في دعم الاقتصاد الوطني، بل اقتصادات المنطقة بأكملها».

يذكر أن معرض الخليج للصناعة يعتبر المعرض التجاري الرائد في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لمزودي المنتجات الصناعية والخدمات المتخصصة والموزعين والوكلاء الذين يمثلون القطاعات الرئيسية: الألمنيوم، والعمليات الصناعية والتصنيع، والحديد الصلب والسبائك، والطاقة وحماية البيئة، والخدمات اللوجيستية والمرافق الصناعية، والموانئ والصناعات البحرية، والتدريب الصناعي، والأمن والسلامة في القطاع الصناعي.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً