العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

دوري «الظل» صعب... وحققنا هدفا وننتظر بقية الأهداف

أشاد بدعم الإدارة ووقفة (الرئيس) كانو... «قناص النسور»:

من لقاء الأهلي والنجمة
من لقاء الأهلي والنجمة

بدأ الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تقييم المرحلة الأولى من الموسم والصورة التي ظهر عليها الفريق في مباريات الدور الأول التي أنهاه مشاركا في صدارة الترتيب مع سترة برصيد 18 نقطة.

وعقد الجهازان الإداري والفني مشاورات أولية وحملا بعض التصورات لإدارة النادي من خلال الاجتماع المبدئي مع أمين سر النادي أحمد العلوي واستعرضا خلاله بعض النقاط بانتظار عودة رئيس النادي ورئيس جهاز كرة القدم طلال كانو من الخارج لبحث بعض المتطلبات والجوانب الأخرى المتعلقة بالفريق.

وأكد مدرب الفريق عدنان إبراهيم أن المرحلة الثانية والمتبقية من الموسم تتطلب تقييم جاد للمرحلة الأولى وهذا لن يأتي إلا عبر المشاورات بين الجهازين الفني والإداري للفريق، مؤكدا أنه سيرفع تقييم شامل وكامل لإدارة النادي والرئيس كانو وفي ضوئه سيتم اتخاذ بعض القرارات الهامة في مسيرة الفريق.

وعبر إبراهيم عن رضاه عما حققه الفريق في الدور الأول، مبينا أنه حقق غالبية الأهداف التي وضعها، وقال: «حققنا بعض أهدافنا وأبرزها بقاء الفريق على قمة جدول الترتيب إلى جانب عدم تعرض الفريق لأي خسارة في مشواره لغاية الآن»، وشدد إبراهيم على أن الفريق خسر بعض النقاط التي من المفترض عدم خسارتها، إلا أنه أكد عدم تأثر الفريق بخسارتها، وأضاف «نحتاج لعمل ومجهود أكبر في المرحلة المقبلة لتحقيق هدفنا الأكبر وهو الصعود وخطف بطاقة العودة لدوري الدرجة الأولى، وأمامنا مشوار صعب وطويل».

دوري «الظل» صعب

ووصف «القناص» دوري الدرجة الثانية بالصعب وخصوصا مع طريقة اللعب التي تنتهجها فرقه وتزيد من صعوبة مهمة أي فريق، إلى جانب الضغوطات الموجودة على اللاعبين، مؤكدا أنه راض عن فريقه في بعض مبارياته التي قدم خلالها مستوى فنيا جيدا، إلا أنه برر عدم ظهوره بالمستوى الفني المطلوب في بعض المباريات بسبب الضغوط وأيضا لأسباب تتعلق بفقد اللاعبين لجانب التنظيم والاندفاع غير المحسوب وهو ما أثر في الجانب التكتيكي للفريق.

تغييرات مقبلة

وأوضح المدرب الوطني للفريق «الأصفر» أن فريقه مقبل على تغييرات سواء للاعبين المحترفين أو الاستعانة ببعض الوجوه المحلية، وقال: «على ضوء التقييم الذي سنضعه وسنناقشه للفريق سنقوم بتعزيز صفوفه وتدعيم خطوطه ببعض اللاعبين، والهدف هو سد النواقص وتعزيز بعض المراكز وبناء على المستويات التي ظهر عليها الفريق».

وأكد إبراهيم وجود بعض الأخطاء والسلبيات في فريقه، مفضلا عدم الكشف عنها بهدف المحافظة على الجوانب الفنية، مؤكدا أن أبرز معالم تلك السلبيات يأتي في الشق والجانب الدفاعي، ومشددا على أنه سيعمل برفقة زملائه في الجهازين الإداري والفني لتصحيح تلك السلبيات وعلاجها من أجل الظهور بصورة مغايرة في الدور الثاني.

وأكد «القناص» أن فريقه في المباراة الأخيرة أمام النجمة ظهر بصورة جيدة وخصوصا في الشوط الأول، ونجح في الشوط الثاني في التقدم والخروج بالنقاط الثلاث بعدما أكد على لاعبيه ضرورة التركيز في الجانب الدفاعي وهو ما ظهر واضحا وجليا في النصف الأخير من المباراة.

دعم لا محدود

وأشاد عدنان إبراهيم بالدعم اللا محدود الذي يحصل عليه الفريق من رئيس النادي طلال كانو وبقية زملائه أعضاء الإدارة، مؤكدا أن وقفة الجميع كانت لها إيجابيات كثيرة وكبيرة على اللاعبين، وقال: «ظهرت آثار الوقفة الكبيرة من الإدارة على اللاعبين سواء معنويا أو نفسيا من خلال توفير جميع الجوانب وأبرزها الجوانب المالية إلى جانب حل جميع المشاكل التي تواجه اللاعبين».

وفيما يتعلق برؤيته للمنافسة في الدرجة الثانية في الدور الثاني أكد إبراهيم أن ملامح ومعالم المنافسة بدأت تتشكل وتظهر، مؤكدا أن ثلاثي المقدمة الأهلي وسترة والنجمة هم الأوفر حظا في المنافسة على بطاقتي الصعود، معللا ذلك بالنتائج والمستويات الفنية التي حققتها هذه الفرق، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي يمتلكها لاعبيهم، وأخيرا بالإمكانات والقدرات التي يحظون بها.

ولم يستبعد إبراهيم بقية الفريق وأبرزها البديع ومدينة عيسى والاتحاد من المنافسة، إلا أنه أكد صعوبة اللحاق بالثلاثي، وأكد أن المفاجآت ستكون حاضرة من هذه الفرق وستكون مؤثرة في مشوار ثلاثي المقدمة، ولم يستبعد إبراهيم حصول مفاجآت من الفرق الأخرى وخصوصا مع صعوبة المشوار مثلما ذكر في البداية، وأضاف «بقية الفرق لن تكون محطة عبور وربما تؤثر في مشوار المنافسة».

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:12 ص

      أهلاوي للأبد

      إلى الأمام يا النسووور وبإذن الله هالموسم صاعدين وأتمنى من إدارة النادي البحث عن محترفين يعتمد عليهم الفريق بدل المحترفين الموجودين اللي ما قدموا المطلوب منهم ولا أضافو شي للفريق وأتمنى من كل قلبي من جميع اللاعبين بذل مجهود أكبر في القسم الثاني وإظهار ورفع الشعار اللي على صدورهم إلى مكانته السابقة

اقرأ ايضاً