العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

ذيب والداود يتركان الرفاع والحد ويتجهان لأستراليا

محمد الداود -عبدالله ذيب
محمد الداود -عبدالله ذيب

سيترك الأردنيان عبدالله ذيب لاعب فريق الرفاع ومحمد الداود لاعب فريق الحد فريقيهما خلال هذين اليومين وسيتجهان إلى بلادهما بعد أن تم اختيارهما ضمن القائمة النهائية التي ستشارك في نهائي كأس آسيا بأستراليا مع المنتخب الأردني الشقيق، علماً بأن البطولة ستبدأ يوم التاسع من الشهر المقبل وتستمر لغاية التاسع والعشرين منه، ويقع الأردنيون ضمن مجموعة تضم إلى جوارهم منتخبات اليابان والعراق وفلسطين وهي المجموعة الرابعة، وتبدو الفرصة مناسبة أمامهم لإمكانية بلوغ الدور الثاني.

وذيب كان طرفاً ثابتاً في تشكيلة «النشامى» خلال السنوات الأخيرة، ولكن هذه من المرات القلائل التي يتم فيها استدعاء الداود، إذ كان لاعباً في صفوف المنتخب الأولمبي فقط.

وسيلعب الأردنيون في فترة الإعداد الأخيرة 3 مباريات ودية، الأولى أمام أوزبكستان والثانية ضد الإمارات، فيما ستكون الثالثة مع منتخبنا الوطني في أستراليا في إطار المعسكر الذي سيقيمه المنتخبان هناك قبل انطلاق المحفل الآسيوي الكبير.

ولن يتأثر الرفاع والمنامة بغياب هذين اللاعبين كون الدوري البحريني سيكون متوقفاً هذه الفترة أيضاً بسبب مشاركة منتخبنا في نفس البطولة، في حين كانت آخر مشاركة لذيب مع الرفاع أمس ضد المنامة وآخر مشاركة للداود أمس كذلك في لقاء الحد والبحرين.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:40 ص

      بوعلي

      دورينة يفشل وين تبون المحترفين الاجانب ايلسون لاجمهور ولا لعب يعني تابع مباريات الفرجان على الدفنة أبرك لعب حماسي او جمهور أكثر من دورينة, ركزو على سباق التر...و القدرة أكثر!!!

اقرأ ايضاً