العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

المؤسسة العامة شريك أساسي في تنظيم العيد الثامن للإعلاميين الرياضيين العرب

الجفير – لجنة الإعلام الرياضي 

10 ديسمبر 2014

تواصلا للتعاون الكبير بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة ولجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحافيين البحرينية تقرر أن يتم استضافة عيد الإعلاميين العرب الثامن الذي تستضيفه البحرين في الفترة من 21 ولغاية 23 ديسمبر/كانون الأول الجاري بالشراكة مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة التي ستكون شريكا أساسيا في هذا الحدث الإعلامي الكبير على مستوى الوطن العربي.

وكانت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين نظمت خلال أبريل الماضي فعالية الملتقى الخليجي الثالث وذلك بالشراكة مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة، ولاقى هذا الملتقى صدى واسعا ونجاحا كبيرا في مختلف جوانبه التنظيمية والإدارية.

من جهته، أكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر على أهمية مثل هذه الفعاليات الضخمة والتي تجمع الكثير من أبناء الوطن العربي واستضافتها على أرض المملكة، مبديا ترحيبه بالتعاون والشراكة مع جمعية الصحفيين ولجنة الإعلام الرياضي.

وشدد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة على أهمية التعاون بين مختلف القطاعات والجهات لإنجاح الحفل الكبير وبما يخرجه بالصورة اللائقة والطيبة التي تعكس ما تمتلكه البحرين من كوادر وطنية تتمتع بالكفاءة والقدرة على صنع النجاح في كل الجوانب الإدارية والتنظيمية، وأضاف «الحفل الإعلامي الكبير الذي ستستضيفه المملكة فرصة مثالية لتأكيد جدارة الكوادر والكفاءات البحرينية في استضافة مثل هذه الفعاليات بعد النجاحات التي تحققت في الفترة الماضية وعززت من مكانة واسم البحرين على المستوى الخارجي».

وقال الجودر إن مثل هذه الملتقيات والفعاليات الكبيرة والضخمة تساهم بشكل كبير في رفع اسم المملكة وتضع الإعلام الرياضي البحريني في مكانة مرموقة بعد التطور المميز الذي شهده خلال السنوات الأخيرة، وتجعله شريكاً أساسياً وفاعلاً في إبراز التطور الكبير الذي وصلت إليه الرياضة في البحرين وتسليط الضوء على الإنجازات التي يحققها جميع منتسبي هذا القطاع إضافة إلى دعم المحافظة على المكتسبات.

من جانبه، قال رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي أن شراكة المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع جمعية الصحفيين تأتي في سياق التعاون الكبير بين الطرفين من أجل وضع مملكة البحرين في مقدمة الدول العربية التي تحرص على استضافة شباب الوطن العربي، مؤكدا حرص المؤسسة العامة على دعم مختلف البرامج الشبابية والإعلامية التي تساهم في الارتقاء بالمنظومة الإعلامية.

وثمّن المردي التعاون والشراكة الكبيرة والمتواصلة التي فعلتها المؤسسة العامة للشباب ولجنة الإعلام الرياضي لهذا الحدث العربي الضخم، وهو الأمر الذي يجسد حرص المسئولين فيها على دعم كافة الأنشطة والبرامج الشبابية ذات الارتباط بالإعلام والرياضة، ويعكس إيمانها ووعيها العميق بأهمية دعم الإعلام الرياضي الذي أصبح يشكل ركيزة أساسية في المنظومة الرياضية.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً