العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

اتحاد الكرة يناقش العديد من الملاحظات مع وفد نادي المحرق

عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا خاصاً مع وفد نادي المحرق لمناقشة العديد من الملاحظات المقدمة من النادي، وذلك في إطار السياسة المتبعة في الاتحاد وتهدف إلى تفهم وجهة نظر الأندية والاستماع إلى بعض المقترحات التي من شأنها أن تثري العمل الإداري والتنظيمي للمسابقات الكروية المحلية.

وحضر الاجتماع الأمين العام للاتحاد البحريني حسن إسماعيل، ومدير دائرة الحكام بالاتحاد جاسم محمود ويوسف محمد نائب رئيس لجنة الحكام وعضو اللجنة خليفة الدوسري، ومن نادي المحرق عيسى الكواري مدير النادي وراشد المعراج مدير الفريق.

ورحب الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل بممثلي النادي ونقل لهم تحيات أسرة مجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مؤكداً اهتمام الاتحاد بوجهة نظر الأندية المتعلقة في العديد من الجوانب والتي من شأنها أن تساهم في ازدهار العملية التنظيمية والإدارية التي يشرف عليها الاتحاد، باعتبار الأندية جز هام للغاية من المنظومة الكروية البحرينية.

كما أشار إسماعيل إلى أن الاتحاد يؤكد على الدور الريادي للأندية البحرينية جميعها في تطوير المسابقات المحلية والتي يسعى خلالها الاتحاد إلى خلق علاقة قوية مع الأندية للوصول إلى درجة عالية من الطموحات المؤشرات التي تؤكد أهمية تحقيق نقلة نوعية على مستوى المسابقات.

وقدم عيسى الكواري ملاحظة تنظيمية لاتحاد الكرة بشأن إقامة المباريات الكبيرة على ملعب النادي الأهلي واصفاً بحسب رأيه أن من الأفضل إقامة المباريات الهامة على ملاعب مناسبة من أجل العديد من الاعتبارات أهمها فيما يتعلق بالنقل التلفزيوني والحضور الجماهيري والتسهيلات التنظيمية الأخرى.

كما تقدم الكواري بملاحظة للجنة الحكام حول ركلة الجزاء التي احتسبت على الفرق في اللقاء الذي جمعه بنادي المنامة خلال المرحلة الثامنة، مبدياً التحفظ على القرار، وقدم في نهاية الاجتماع شكره وتقديره التام للاتحاد على الجهود الكبيرة والمبذولة للارتقاء بكرة القدم البحرينية.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً