العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

الأهلي والمحرق يتنافسان اليوم على لقب «تنشيطية الطائرة»

تختتم اليوم منافسات بطولة كأس الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة وذلك بإقامة المباراة النهائية التي ستجمع فريقي الأهلي والمحرق عند الساعة (7) مساءً على أن يسبقها لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية بين داركليب والنصر عند الساعة (5:30) مساءً.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين. إذ يتوقع أن تحظى المباراة النهائية بحضور جماهيري جيد العدد من عشاق الناديين ومحبي لعبة الكرة الطائرة.

كيف وصلا للنهائي؟

وصل الأهلي والمحرق إلى المباراة النهائية بعدما تصدرا مجموعتهما عن جدارة واستحقاق. إذ تمكن الأهلي من تجاوز التضامن بثلاثية نظيفة، وفي المباراة الثانية انتصر على بني جمرة بنتيجة (3/1)، وفي آخر المباريات بالدور التمهيدي فاز على الشباب بنتيجة (3/صفر). أما في الدور نصف النهائي فاستطاع أن يتغلب على النصر بثلاثية نظيفة.

أما المحرق فهو الآخر ضرب بقوة في الدور التمهيدي وتجاوز كلا من: البحرين، المعامير والنبيه صالح بثلاثية نظيفة. وفي نصف النهائي كرر النتيجة ذاتها وقسا على منافسه داركليب.

نهائي مرتقب

وصول الأهلي والمحرق للنهائي جاء بجدارة وبعد أن قدم لاعبو الفريقين مستويات فنية شبه ثابتة، وهذا سيعطي النهائي رونقاً رائعاً من دون شك. إذ ستكون المواجهة مرتقبة. فالكل يريد معرفة لمن ستؤول الكلمة العليا في النهائي حتى وإن كانت البطولة «تنشيطية» ويغيب عنها لاعبو المنتخب الوطني.

مدرب المحرق منير قارة والذي ظهرت لمساته على الفريق من خلال قوة الدفاع خصوصاً يتوقع أن يحافظ على ذات التشكيل الذي اكتسح منافسه داركليب في نصف النهائي. إذ سيكون عماد سلمان في مركز الاعداد، والثنائي فاضل عباس مع سيدعلي محمد في مركز (4)، على أن يشغل أحمد عيسى مركز (2)، فيما سيلعب بمحمد عباس مع الوافد الجديد لـ»طائرة الأحلام» ميرزا عبدالله في مركز (3)، واللاعب الحر يوسف عبدالغفار.

أما مدرب الأهلي محمد المرباطي فمن الطبيعي أن يمني النفس بتحقيق فوز معنوي قبل انطلاقة الدوري وعلى النادي الذي حقق معه العديد من الانجازات. لهذا هناك توقعات بأن تتم مشاركة المحترف الدومنيكاني ألفيس كونتريرا في حال تم تسجيله في كشوفات النادي بالاتحاد. وفي حال تعذر ذلك، فإنه سيلعب بذات التشكيل الذي قاده للوصول للنهائي. إذ سيكون فاضل علي (علي حبيب) بمركز صناعة الألعاب، ومبارك الحايكي مع عيسى حسن في مركز (4)، على أن يكون محمد حبيب وعبدالإله عبدالله في مركز (3)، وسيشغل علي محمد مركز (2)، واللاعب الحر عيسى علي.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:48 ص

      ال مت ؟

      الى مسؤلين نقل المباريات المحليه: نقول الى متى نضل نصرخ بأن يتغير مسؤل النقل للمباريات المحليه سوى با الصالات او على الارض؟وبخصوص كرة الطائره فنحن نرى بأن المسؤل ليس مؤهل لدلك ,او انه يقصد مايريد. لدينا مباريات محليه ننتظر بثها وبعد دلك يضع لنا مباراة خارجيه ليس لنا دخل فيها.

اقرأ ايضاً