العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

ختام دورة اللياقة البدنية المستوى الآسيوي الأول

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

10 ديسمبر 2014

اختتمت يوم أمس (الأربعاء) دورة تدريب اللياقة البدنية المستوى الآسيوي الأول في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم الذي نظم الدورة عبر اللجنة الفنية بإشراف من الاتحاد الآسيوي وامتدت لخمسة أيام متواصلة.

وشهد يوم أمس حفل الختام الذي حضره الأمين العام بالاتحاد حسن إسماعيل وقام بتوزيع الشهادات على المشاركين من المدربين الوطنيين، وتكريم محاضر الدورة الأردني محمد ذيابات.

وألقى حسن إسماعيل كلمة في ختام الدورة أشاد فيها بالإمكانات العالية التي يتمتع بها المحاضر الدولي والآسيوي محمد ذيابات، مشيداً في الوقت نفسه بانضباط المشاركين طوال الأيام الماضية في الدورة وهو دليل على أنهم يحرصون على تحقيق كامل الاستفادة من الدورة.

وأكد حسن إسماعيل أن الدورة تأتي ضمن الخطة الموضوعة من اللجنة الفنية وإدارة التدريب والتطوير بالاتحاد لتأهيل الكوادر البحرينية من المدربين بتوجيهات مباشرة من رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة وضع على عاتقه تسهيل كافة الإجراءات للمدربين الوطنيين لوصولهم إلى أعلى المستويات في المجال التدريبي، مشيداً بالتعاون اللامحدود الذي يقدمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفتح أبوابه أمام كافة الاتحادات المنضوية تحت مظلته.

وأوضح حسن إسماعيل أن الاتحاد ماض بتنظيم الدورات التدريبية للمدربين في العام القادم 2015 بعد أن أسدل الستار على دورات العام 2014 بتنظيم دورة تدريب اللياقة البدنية المستوى الآسيوي الأول التي تشترط المشاركة فيها حصول المدربين على شهادة التدريب المستوى (B).

بعدها قادم حسن إسماعيل ومدير إدارة التدريب والتطوير عابد الأنصاري برفقة محاضر الدورة محمد ذيابات بتوزيع الشهادات على المشاركين.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً