العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

تأجيل مباراة المدينة وإقامة مباراة الحد

قرر الاتحاد البحريني لكرة السلة تأجيل مباراة مدينة عيسى والاتحاد التي كانت مقررة اليوم (الخميس) إلى موعد 5 فبراير/شباط من العام المقبل، وذلك بسبب مشاركة فريق مدينة عيسى في بطولة 3 أون 3 الخليجية، إذ غادر الفريق يوم أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل هذه المشاركة.

وجاء قرار التأجيل ليشمل أيضا مباراة النجمة والبحرين المقررة يوم الأحد المقبل للسبب نفسه وهو مشاركة النجمة في البطولة الخليجية.

كما قرر اتحاد السلة الاستمرار في إقامة مباراة الحد وسماهيج اليوم (الخميس) الساعة 6 مساء على رغم ما أعلنه مدير لعبة كرة السلة في نادي الحد حسين إسماعيل بشأن تجميد الفريق الأول.

وأوضح أمين السر العام المساعد في الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالله خليل أن الاتحاد لم يتحصل على أي خطاب رسمي إلى الآن من نادي الحد يفيد بتجميد الفريق الأول ولذلك لا يمكنه إلغاء المباراة من دون خطاب رسمي بهذا الخصوص من النادي الذي جمد اللعبة.

وقال: «إذ لم يصل لينا أي شيء رسمي فالمباراة قائمة وفي حال عدم حضور الحد فإنه سيحتسب خاسرا للمباراة كما تنص اللوائح والقوانين».


لاعبو الحد مطلوبون بعد تجميد السلة

يتجه عدد من الأندية البحرينية من أجل التفاوض مع بعض لاعبي نادي الحد لأجل التعاقد معهم لما تبقى من الموسم الجاري، وذلك بعد تجميد الفريق الأول لكرة السلة في نادي الحد لهذا الموسم على اثر الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وسيكون بإمكان لاعبي الحد في حال إنهاء عقودهم والتوصل إلى تسويات مع نادي الحد الانتقال إلى أي ناد آخر لإكمال الموسم وخصوصا أن الدور الأول لم يصل إلى منتصفه إلى الآن.

وهناك عدد من اللاعبين المميزين في نادي الحد الذين ترغب عدة أندية في الاستفادة من خدماتهم ولسد بعض الثغرات في صفوفها.


مدن: مهرجان للميكرو باسكت كل جمعة

أوضح مدير لعبة كرة السلة في النادي الأهلي حسين مدن أن ناديه يقيم بين الساعة 9 و11:30 من صباح كل يوم جمعة تجمعا لفريق الميكرو باسكت مواليد 2003 و2004 من وذلك في إطار برنامجه بإنشاء قاعدة قوية للعبة في النادي.

وأوضح مدن أن نظرة رئيس جهاز كرة السلة خالد كانو ونائب الرئيس سيدجلال حسن هو العمل من الأعمار الصغير على تهيئة اللاعبين لبناء مستقبل النادي.

وأشار مدن إلى أن الباب مفتوح أمام جميع أولياء الأمور الراغبين في إلحاق أبنائهم بالمهرجان من خلال إحضارهم في يوم الجمعة، وذلك بالتنسيق مع مشرف اللعبة حسين صادق أو مع المدرب يوسف المهيزع.

وأكد مدن أن المهرجان يحظى بإشراف فنيين متخصصين، مبينا أن العمل جار في سلة الأهلي على تطوير القاعدة إلى جانب تطوير الفريق الأول.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً