العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

مجموعة بحرين سكيترز تنظم مسابقتها الأولى

نظمت مجموعة بحرين سكيترز (لوح التزلج) مسابقتها الأولى الأسبوع الماضي بمنتزه الشيخ خليفة بالرفاع بمشاركة واسعة وحضور جماهيري مميز والتي هدفت لنشر هذه اللعبة وإتاحة الفرصة لمحبيها لممارستها من خلال تنظيم المسابقات التنافسية لهم.

وشملت المسابقة فقرتين، الأولى سكيت بورد والفقرة الثانية رولار بلادس، ولأول مرة تنظم المسابقة بهذا الشكل من خلال الجمع بين السكيت بورد والرولار بلادس، وشهدت المسابقة مشاركة واسعة من الشباب البحريني والمقيمين على ارض البلاد، وفاز في المسابقة ضمن فقرتها الأولى المشارك فهيم وحصل على جائزة وهي عبارة عن حذاء مقدم من شركة فانز، أما الفائز في الفقرة الثانية فاز المشاركة أسير علي وحصل على جائزة عبارة عن إكسسوارات لوح تزلج مقدمة من KCC.

وقام المشاركون باستعراض حر على متن لوح التزلج الخاص بهم في كل مسابقة بعرض بعض الحركات لمدة 5 دقائق، وكانت لجنة تحكيم خاصة تقوم بتقييم المشاركين في الفقرتين.

ويسعى القائمون على هذه المجموعة بحرين سكيترز لنشر هذه اللعبة وخلق أجواء التنافس الشريف فيما بينهم ورفع مستواها وخصوصاً أن هناك عددا كبيرا من محبيها وممارسيها، متمنين أن يصل صوتهم للمؤسسة العامة للشباب والرياضة وأن يحظوا بالتفاتها من خلال تقديم الدعم اللازم والمساندة، كما وجهوا شكرهم وامتنانهم الجزيلين لإدارة منتزه خليفة بالرفاع على الدعم والمساهمة في تنظيم المسابقة.

وأعرب رئيس مجموعة بحرين سكيترز علي يوسف عن سعادته بالمشاركة الواسعة من الشباب البحرينيين والمقيمين متمنياً تمكنهم من تنظيم مثل هذه المسابقات باستمرار، وأضاف مسئول الإعلام بالمجموعة عمار سلمان باقر أن المشاركة الواسعة أكدت لهم أن مثل هذه المسابقات تحظى بممارسين كثيرين لولا عدم توفر الدعم لكانت هناك العديد من المسابقات.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً