العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ

الجودر يطلع على مراحل سير العمل في مشروع نادي مدينة عيسى

واصل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر سلسلة زياراته الى المنشآت الرياضية والشبابية في المملكة، إذ تفقد مراحل بناء مشروع نادي مدينة عيسى.

واستمع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الى شرح مفصل من قبل مدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد سليم الحاج عن سير العمل في المشروع والمراحل التي تم إنجازها بالإضافة الى متابعة مهندسي الإدارة العمل مع المقاول المنفذ للمشروع حتى يتم إنجازه في الوقت المحدد.

وأكد الجودر أهمية مشروع نادي مدينة عيسى باعتباره مشروعا سيخدم الحركة الشبابية والرياضية ويأمن لمنتسبي هذين القطاعين الارتقاء وتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة المتميزة، مشيرا الى ضرورة تأمين جميع مستلزمات إخراج المشروع بصورة متميزة تراعي الجوانب الجمالية فيه.

وشدد الجودر أثناء الجولات التفقدية على أهمية الدور الذي تلعبه الأندية الوطنية في إثراء مسيرة الحركة الرياضة في المملكة، مؤكدا أن إقامة هذه المنشآت الرياضية والشبابية في الأندية الوطنية يأتي اعترافا بذلك الدور وتأكيدا لمدى تفهم المؤسسة العامة للشباب والرياضة الى حاجة الأندية من المنشآت التي تواكب النمو المتزايد في أنشطة الأندية، معربا عن ثقته بالدور الذي ستشكله هذه المنشآت في حفز الأندية على توسيع دائرة اهتماماتها في وتنفيذ مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية دون الاقتصار على فعاليات بعينها.

يذكر أن مشروع نادي مدينة عيسى في مرحلته الأولى والتي يتضمن بناء صالة رياضية متعددة الأغراض من طابقين بالإضافة الى مسرح ومجلس لاستقبال الضيوف ومكاتب إدارية وقاعات للحاسب الآلي إضافة إلى غرف للخدمات ومرافق صحية بكلفة تصل إلى 538,368 ألف دينار.

العدد 4478 - الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 17 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً