العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ

الممثل الشخصي للملك ينيب وزير العدل لحضور ختام فعاليات جائزة جنيد الدولية للقرآن الكريم

وزير العدل يكرم أحد الفائزين بالمسابقة
وزير العدل يكرم أحد الفائزين بالمسابقة

أناب الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة لحضور حفل ختام جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم في دورتها الثانية عشرة والتي تقام سنوياً، وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين في الدولة وعدد من الشخصيات وسفراء الدول المعتمدين لدى البحرين.

وألقى رئيس مجلس إدارة جمعية خدمة القرآن الكريم إسحاق الكوهجي كلمة شكر فيها سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على رعايته للجائزة، ووزير العدل على إنابة سموه لحفل الختام، مشيداً بالدعم الكبير الذي تتلقاه الجائزة من قبل القيادة والحكومة، ممثلةً في وزارة العدل لدعمها المستمر في تخصيص مركز أحمد الفاتح الإسلامي مقراً لإقامة فعاليات الجائزة، ومساهمتهم المقدرة في إنجاحها، كما تقدم الكوهجي بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية للجائزة، مقدراً جهدهم الوطني في إنجاح تنظيم الجائزة وإظهارها بالمظهر اللائق.

وأضاف الكوهجي أن دعم عائلة سيد جنيد عالم لهذه الجائزة كان له الأثر البالغ في تبوئها أعلى المراتب، مذكراً بالانجاز الكبير الذي حققته الجائزة بفوزها بأفضل مسابقة عالمية في القرآن الكريم والتي منحتها رابطة العالم الإسلامي (الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم) خلال (يوليو من العام الجاري).

بعد ذلك قام رئيس اللجنة التنظيمية للجائزة عبدالغني العمري بإعلان النتائج في فرعي الحفظ والتلاوة، وجاءت النتائج كالتالي:

- فرع الحفظ: فوز المتسابق محمد الهادي بشير نجا من ليبيا بالمركز الأول، وصالح عبدالله محمد من الجمهورية اليمنية بالمركز الثاني، وهارون مامادو حسن من جمهورة النيجر بالمركز الثالث، ومحمد طالب مردان من جمهورية العراق بالمركز الرابع، ومحمد حسب الله محمدوف من جمهورية قرغيزستان بالمركز الخامس، وفيصل إسماعيل يزجي من الجمهورية التركية بالمركز السادس، وأحمد محمد عمر من سورية بالمركز السابع، ويونس بن سليمان بن عبدالله من سلطنة عمان بالمركز الثامن، وعبدالرحمن أبوبكر عبدالرحمن من جمهورية الكاميرون بالمركز التاسع، ومحمد الناصر بن إبراهيم من الجمهورية التونسية بالمركز العاشر.

أما في فرع التلاوة فقد فاز المتسابق هيثم صقر أحمد من جمهورية كينيا بالمركز الأول، وفيصل إسماعيل يازجي من الجمهورية التركية بالمركز الثاني، وصالح عبدالله محمد من جمهورية اليمنية بالمركز الرابع.

وبهذه المناسبة شكر رئيس اللجنة التنظيمية للجائزة عبدالغني العمري في تصريح له كل المسئولين في جمعية خدمة القرآن الكريم والعاملين وأعضاء اللجنة التنظيمية على جهودهم المضنية في خدمة القرآن.

يذكر أن اللجنة التنظيمية للجائزة قد خصصت مكافآت مالية بلغ مجموعها 40 ألف دينار لجميع المشاركين في الجائزة التي أقيمت تصفياتها على مدار أربعة أيام متواصلة خلال الفترة (6-9 ديسمبر الجاري) في مركز أحمد الفاتح الإسلامي.

العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً