العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ

مدرب ومحترف أميركيان يصلان اليوم لسلة المحرق

المشاركة في كأس السوبر بيد اتحاد السلة

كشف رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة عن تعاقد ناديه مع مدرب ومحترف أميركي للفريق الأول لكرة السلة في النادي من المنتظر أن يصلا إلى البلاد اليوم (الجمعة).

ورفض الشيخ محمد الكشف عن هوية المحترف والمدرب خوفا من دخول أطراف أخرى على طريق الصفقة بما يؤدي إلى تخريبها كما حدث في السابق.

وأضاف «لم يسبق للمدرب أو المحترف التواجد في البحرين وفضلنا المدرسة الأميركية على المدارس الأخرى، غير أن المدرب سبق له العمل في المنطقة العربية وليس الخليجية».

وعن إمكانية مشاركة المحرق في كأس السوبر الذي ينطلق يوم الاثنين المقبل بعد وصول المدرب والمحترف، أشار الشيخ محمد إلى هذه المشاركة تعتمد على الاتحاد البحريني لكرة السلة الذي إذا رغب في مشاركتنا فأننا سنلعب لكننا نتمنى لو يتم تأخير المباراة بعض الشيء من أجل أن نتمكن من الاستعداد بالشكل المطلوب وخصوصا في ظل الظروف الحالية للفريق.

وتابع «يومان فقط يفصلان وصول المدرب والمحترف عن موعد السوبر في الوقت الذي لا يعلم فيه المدرب شيئا عن الفريق وكذلك المحترف يحتاج إلى وقت أكثر للانسجام مع اللاعبين».

وواصل «في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي كنا في وضع جيد ونمتلك محترفا ومدربا ولكن تم تأجيل كأس السوبر ونحن الآن في وضع غير طبيعي».

وأشار الشيخ محمد إلى أن فريقه لا يمانع أن يلعب كأس السوبر في موعده الحالي يوم الاثنين المقبل إذا ما أصر الاتحاد على هذا الموعد غير أننا متفائلون بأن الاتحاد سيتخذ القرار المناسب الذي فيه خير الجميع وفيه قوة المسابقة.

وقال: «نحن لم نطلب تأجيل كأس السوبر بشكل رسمي وإنما وضحنا ظروفنا بشكل شفوي وفي النهاية سنلتزم بقرار الاتحاد».

من جانب آخر، أوضح الشيخ محمد أن وصول المحترف الجديد لا يعني إلغاء عقد المحترف الحالي المصاب السنغالي ابراهيما توماس كون الأخير يمتلك عقد دائم (مضمون) مع الفريق.

وقال: «اللاعب يحتاج أكثر من 4 أسابيع للعودة ونحن لن نستعجل الحكم عليه وإنما سننتظر عودته من أجل تقييمه».

وأضاف «ليست المشكلة في نوعية العقد الموقعة مع اللاعب وهو عقد مضمون لأن هناك ثغرات يمكن خلالها إنهاء العقد ولكن الحقيقة أننا نرغب في استمرار اللاعب والكشف عليه قبل اتخاذ قرار الاستغناء عنه وبقائه».

وعن وضعية المحترف الجديد الذي تعاقد معه الفريق، بين الشيخ محمد أن هذا اللاعب سيلعب بصورة مؤقتة كون النادي طلبه بصورة مؤقتة وهو كذلك يرغب في اللعب لمدة شهرين فقط لارتباطه بارتباطات أخرى.

وقال: «في حال ظهوره بمستوى مميز فيمكن بعدها البحث في إمكانية استمراره مع الفريق غير أن عقده في الوقت الحالي مؤقت».

العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:06 ص

      ههههههه ورى اغنم يعني

      التقليد الاعمى ذابحكم ياشيخ ما عندكم رؤى ثاقبه لفريقكم

    • زائر 1 | 3:39 ص

      المحرق

      المحرق يرفض إعطاء معلومات عن المدرب والاعب خوفا من البعض لايفسدون الصفقة؟؟؟!!! كل من يري الناس بعين طبعة وعندك إدارين متخصصن في إفساد صفقات الأندية

اقرأ ايضاً