العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يهنئ خالد بن حمد

هنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز سموه بجائزة القيادة الأفريقية للفعالية الرياضية الأكثر إبداعاً.

واعتبر سلمان بن ابراهيم فوز خالد بن حمد بالجائزة تأكيداً على المكانة المرموقة التي يحتلها سموه على ساحة الحركة الرياضية إقليمياً ودولياً، وتجسيداً لإفكاره ومبادراته المتميزة التي تصب في خانة الارتقاء بمسيرة العمل الرياضي، وتسخير الرياضة في خدمة الأعمال الإنسانية.

وأوضح الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن الجائزة الجديدة تشكل اعترافا دوليا بقيمة مبادرة خالد بن حمد بالقيام بالسباحة لمدة 24 ساعة متواصلة من المملكة العربية السعودية إلى البحرين والتي ستظل على الدوام نموذجاَ مشرقاً يكرس مبادئ الإرادة والعزيمة الصلبة واستثمار الرياضة في المجالات الخيرية. وأكد سلمان بن ابراهيم أن فوز خالد بن حمد بالجائزة الجديدة يعطي دلالة واضحة على أهمية تنفيذ المبادرات النوعية التي تسهم في نشر المفاهيم النبيلة للحركة الرياضية وتعمل على خدمة مختلف شرائح المجتمع.

العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً