العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ

البحرين تستضيف المرحلة السادسة من طواف الخليج للدراجات الهوائية

الرفاع – اتحاد الدراجات 

11 ديسمبر 2014

تقام بالساعة الثامنة من صباح اليوم (الجمعة) المرحلة السادسة من بطولة طواف مجلس التعاون الخليجي للدراجات الهوائية «جولة مملكة البحرين»، وذلك في شارع درة البحرين بالمحافظة الجنوبية بحيث تعتبر هذه المرحلة قبل الأخيرة في البطولة قبل انتقالها للعاصمة القطرية – الدوحة إذ تقام المرحلة الأخيرة ويتم فيها تتويج الأبطال بالفردي والفرق وأصحاب القمصان الملونة.

وستقتصر المشاركة على 4 منتخبات خليجية بعد أن انسحب المنتخب البحريني من الطواف في جولة الدمام، وبعد أن أعلن المنتخب الكويتي رسميا انسحابه من البطولة أيضا مساء أمس بعد أن ألغى حجوزاته للبحرين وانتقل إلى قطر مباشرة للمشاركة في طواف الزبارة الدولي.

إلى ذلك أعلن الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية إكمال استعداداته التنظيمية لهذه المرحلة من مختلف النواحي اللوجستية اللازمة، ووصلت مساء أمس كافة الوفود الخليجية واستقرت في فندق «هاني رويال» بمنطقة ضاحية السيف على أن تنتقل صباحا إلى موقع درة البحرين لخوض هذه المرحلة المهمة.

وتتصدر دولة الإمارات العربية المتحدة البطولة في الفردي والفرق وكذلك في الحصول على القمصان، بحيث ستواجه في المنافسات منتخبات المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان و دولة قطر، ويتوقع أن تحسم الإمارات اللقب نظرا للفوارق الفنية في صفوفها مع المنتخبات الأخرى.

وقد رحب رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالوفود المشاركة في جولة البحرين، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني، ومتطلعا لمشاهدة أجواء تنافسية مشرفة والتوفيق للجميع.

وقال الشيخ خالد ان البحرين تعتز باستضافة هذه الجولة المهمة، وتتطلع إلى تقديم صورة تنظيمية جيدة تعكس المستوى المطلوب منها، مشيرا إلى أن اللجان العاملة أكملت كافة التجهيزات لاستضافة الحدث والترتيب لكل الأمور اللازمة فيه، مؤكدا حرص اتحاد الدراجات على إنجاح الطواف.

العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً