العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ

«البتروكيماويات» تشارك بمؤتمر الصيانة... ووزير الطاقة يكرم الشركة لدعمها المؤتمر

تم افتتاح مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للصيانة، الذي عقد خلال الفترة 7 - 10 ديسمبر/ كانون الاول 2014 الجاري تحت رعاية وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا، بحضور أكثر من 800 مشارك من كبار المسئولين التنفيذيين والخبراء وممثلي الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال الصيانة.

وقام وزير الطاقة خلال المؤتمر بتكريم شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات لمساهمتها في دعم فعاليات المؤتمر، كما زار جناح الشركة حيث اطلع على ما تطبقه خلال عملياتها التشغيلية من أنظمة لحفظ الأمن والسلامة في مختلف مصانعها ومرافقها بمجمعها الصناعي.

وكان في استقبال وزير الطاقة لدى زيارة جناح الشركة رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري الذي قدم له شرحاً عن عمليات الشركة التشغيلية والمواد التي تتولى الشركة انتاجها بجودة عالية تتنافس عليها معظم أسواق العالم، كما قدم له نبذة عن أهم انجازات الشركة التي حققتها خلال العام الحالي.

وقد أشاد ميرزا بمشاركة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في المؤتمر والمعرض باعتبارها أحد أهم وأكبر الشركات الصناعية في البحرين، ومثالاً ناجحاً للتعاون الخليجي المشترك، مثنياً على حرص الشركة واهتمامها المتواصل بدعم معظم الفعاليات المتخصصة التي تقام في المملكة ومن ضمنها مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للصيانة والذي تطرق لجانب مهم من جوانب العمل الصناعي، حيث شكل حضور نخبة من الاستشاريين والمهندسين فرصة سانحة للاستفادة وتبادل الخبرات بين المؤسسات والشركات وبقية الجهات المشاركة.

وأوضح وزير الطاقة أهمية التقدم الفني الذي تم إحرازه على امتداد العقود الماضية في مجال الصيانة والذي ساهم في إحداث طفرة إيجابية في هذا القطاع. من جانبه، ثمن جواهري، الدور الذي يقوم به وزير الطاقة في دفع عجلة التطوير النفطي والصناعي والاقتصادي في البلاد، إضافةً إلى اهتمامه بضرورة مواكبة القطاع الصناعي والنفطي لأحدث التطورات التقنية.

العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً