العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ

فخرو يتوج السعودي قاسم بلقب فردي 12 سنة ببطولة زين للتنس

حقق المرشح الأول اللاعب السعودي قاسم العبيدان لقب فردي التنس للناشئين سن 12 سنة في بطولة زين البحرين الثانية عشرة المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها حاليا نادي البحرين للتنس بدعم من شركة زين البحرين، وجاء فوز قاسم باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الهندي أرفيند بيماراجو بنتيجة 6- صفر و6- 1، في مباراة حاول فيها اللاعب الهندي مجاراة البطل السعودي ولكن وضح من خلالها الفارق الكبير في الخبرة والقوة واللتين رجحتا كفة العبيدان.

وبعد انتهاء المباراة قام كل من الرئيس الفخري لنادي البحرين للتنس علي محمد فخرو وحمدي عبدالجواد المدير التنفيذي للنادي بتقديم كأس المركز الأول وباقة ورد للبطل قاسم العبيدان وكأس المركز الثاني وباقة ورد لوصيف البطل اللاعب الهندي أرفيند.

وتنطلق في الساعة الخامسة من مساء اليوم منافسات فردي التنس للآنسات سن 18 سنة، بإقامة 4 مباريات، إذ تتقابل البحرينية ماريا طالب مع الهندية بهية سابنيني وتتقابل البحرينية مريم الصددي مع الهندية جينالي سمسون بينما تتقابل البحرينية ناظلي رضا مع الهندية سايراما بالاكريشنا وتختتم مباريات اليوم بلقاء هندي خالص بين اللاعبة الينا اليكيس ومواطنتها نايمولا... وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير.

العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً